الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 21 اس برو – OPPO F21s Pro يظهر في صورة حيّة مسرّبة مع تفاصيل هامة

اوبو اف 21 اس برو في صورة حيّة قبل الإطلاق رسميًا

اعلنت شركة اوبو مؤخرًا عن استعدادها لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة والتى تحمل اسم اوبو اف 21 اس برو – OPPO F21s Pro ، وفقًا لتقرير جديد سيأتي OPPO F21s Pro مزودًا بكاميرا Microlens ، شارك التقرير أيضًا صورة حية للهاتف التى تُظهر بعض المواصفات والتفاصيل الهامة.

اقرأ أيضًا:

اوبو اف 21 اس برو – Oppo F21s Pro الشركة تكشف موعد الإطلاق وأهم الميزات

يشير تقرير على منصة “Pricebaba” إلى أن سلسلة OPPO F21 القادمة ستحتوي على طرازين – OPPO F21s و OPPO F21s Pro. من المتوقع أن يحتويان الهاتفين على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، جدير بالذكر أن الشركة قد أكدت وجود طراز Pro لسلسلتها الجديدة.

اوبو اف 21 اس برو
اوبو اف 21 اس برو

وفقًا للتسريبات ظهرت صورة حيّة لـ OPPO F21s Pro القادم . تبدو الصورة حقيقية كونها تحمل تصميمًا مطابق لما عرضته الشركة . توضح الصورة أن الجهاز يحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة مع شريط أسود يضم كاميرات ثلاثية وفلاش LED. الجهاز يظهر باللون الذهبي ولكنه سيكون متاحًا أيضًا باللون الأسود.

اوبو اف 21 اس برو
اوبو اف 21 اس برو

جدير بالذكر أن الخلفية في الصورة تُظهر هاتفًا ذكيًا آخر ، لكن هذا الهاتف يحتوي فقط على كاميرتين خلفيتين ولا يوجد شريط أسود. قد يكون هذا هو OPPO F21s الذي من المُقرر إطلاقه.

اوبو اف 21 اس برو
اوبو اف 21 اس برو

مواصفات اوبو اف 21 اس برو

أكدت الشركة أن OPPO F21s Pro سيتميز بزجاج واقي مقاوم للخدش ومقاوم للماء وكذلك ضد التآكل. سيحتوي الهاتف على عدسة مجهرية بدقة 2 ميجابكسل يمكنها تكبير كائن ما 15-30 مرة وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يخضع لاختبارات قاسية خلال مرحلة الإنتاج .. إليكم التفاصيل

من المحتمل أن يكون كلا الهاتفين الذكيين متاحين للشراء من Amazon India .

هل أنت متحمس لتجربة هاتف اوبو الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى