الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يخضع لاختبارات قاسية خلال مرحلة الإنتاج .. إليكم التفاصيل

هاتف OPPO F21 Pro الجديد من شركة اوبو يخضع لاختبارات قاسية للغاية

سلطت شركة اوبو الضوء على الاختبارات الصارمة التي تدخل في إنتاج هواتفها الذكية. تقول الشركة أن تصنيع منتجات عالية الجودة هي وسيلة مهمّة لجذب المستخدمين. لذا تستمر الشركة في تطبيق ضوابط صارمة على الجودة في جميع جوانب عمليات الإنتاج.

وسعياً وراء التميز، أنشأت الشركة الصينية اوبو مختبر موثوقية QE في عام 2017 في المصنع في نويدا الكبرى، الهند. وتقوم أوبو أن القرارات التي تبدو بسيطة تتوج من البحث الدقيق والتخطيط والتطوير.

عندما تقدم شركة اوبو طرازاتها الرائدة مثل Oppo F21 Pro التي تم إطلاقها مؤخرًا، فهي نتيجة آلاف ساعات العمل في البحث والتطوير. وتتطلب عملية التصنيع نفسها أيضًا الكثير من العمل لمعرفة ذلك. لقد مر تصميم يبدو بسيطًا مثل الجزء الخلفي المصنوع من جلد الغروب البرتقالي من F21 Pro ببوتقة من التميز، كما كانت.

OPPO F21 Pro

يمر كل منتج من منتجات اوبو الجديدة بدورة ضغط ومحاكاة صارمة لإثبات متانته. يتم إجراء هذه الاختبارات والمحاكاة في مختبر موثوقية اوبو ويجب أن يجتازوا الاختبارات المختلفة قبل وصولهم كمنتج تجاري.

وهذا التركيز المتزايد على المتانة من قبل اوبو هو بالتأكيد أخبار رائعة للمستهلكين. بالإضافة إلى بعض دورات التحديث الممتدة للأجهزة الجديدة بحيث يمكن للمستخدمين استخدام هواتفهم الذكية لفترات أطول.

سعر ومواصفات OPPO F21 Pro

يأتي OPPO F21 Pro مع شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة +FHD ودقّة 2400×1080 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.8% وكثافة بكسلات تبلغ 409 بكسل لكل إنش.

يعمل OPPO F21 Pro بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695 ثماني النواة بسرعة تبلغ 2.2 جيجاهرتز ومعالج رسوميّات Adreno 619 ، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.7، الثانية بدقة 2 ميجابكسل وبفتحة عدسة 2.4، العدسة الثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.4.

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يخضع لاختبارات قاسية خلال مرحلة الإنتاج .. إليكم التفاصيل

تدعم الكاميرا الخلفية تقنية HDR وتقنية panorama، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 إطار في الثانية، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل والتي يمكنها تسجيل فيديو 1080 بمعدل 30 إطار في الثانية.

يأتي الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، تدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 33 واط، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12.1.

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يخضع لاختبارات قاسية خلال مرحلة الإنتاج .. إليكم التفاصيل

تشمل الميزات الأخرى بلوتوث 5.1 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ Type-C، ولا يدعم الهاتف تقنية NFC والعديد من المستشعرات أيضًا.

فيما يتعلّق بالسعر سوف يبلغ سعر الهاتف 26999 روبية هندية أي ما يعادل 355 دولار أمريكي وسوف يُطرح الهاتف للبيع اعتبارًا من 21 أبريل.

اقرأ أيضًا: بعد 20 عام على إطلاق eMac: هل تطلق آبل جهاز ماك بمواصفات قوية وسعر مناسب؟

برأيك، ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف اوبو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى