الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 الشركة تحدد موعد الإعلان عن هواتفها الجديدة مع مفاجأة قادمة

جوجل ستفاجئ الجميع بإطلاق ساعة Pixel Watch

أكدت التقارير أن شركة جوجل بدأت بإرسال دعوات لحدث الأجهزة الخاص بها ، والذي من المُقرر عقده يوم الخميس 6 أكتوبر القادم، وفقًا للتقارير سيطلق الحدث هواتف جوجل بكسل 7- Google Pixel 7 المنتظرة ، بالإضافة إلى ساعة Pixel Watch ، وعرضت الشركة كلا الجهازين في حدث I / O في وقت سابق من هذا العام.

جدير بالذكر أن إعلان Google يأتي قبل يوم واحد فقط من حدث Apple Far Out ، حيث ستعلن شركة ابل عن سلسلة iPhone 14 رسميًا. كشفت التسريبات المزعومة المزيد عن الأجهزة منذ حدث Google الأخير ، حيث يبدو أن كلًا من الساعة والهواتف تشق طريقها قريبًا إلى الأسواق المحلية والعالمية.

تفاصيل جوجل بكسل 7

لم تكشف التسريبات الكثير من المعلومات عن Pixel 7 و 7 Pro مما لم نكن نعرفه بالفعل ، جدير بالذكر أن Google 7 Pro يحتوي على شريط كاميرا من الألومنيوم مع فتحتين في الخلف. فقد أشار تقرير مؤخرًا إلى أن أحد المختصين تقنيًا قام بفتح صندوق الهاتف وتشغيله ، ولكن نظرًا لأن Android 13 قد وصل بالفعل وبدأ في الظهور على أجهزة أخرى ، فلا يُعتبر هذا أمرًا مفاجئًا.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تسريبات تكشف تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

في وقت سابق من هذا العام ، حصل المُسرب على نموذج أولي لـ Pixel Watch (يُزعم أنه تم تركه في أحد المطاعم). على الرغم من أنه لن يتم تشغيله ، إلا أن الصور أعطتنا إحساسًا أفضل بحجم الساعة ، وكذلك كيف سيبدو مظهرها بالفعل على اليد .

أشارت التقارير أن Google Pixel 7 سيكون استمرارًا مباشرًا للجيل السابق من الهواتف ، ولكن هناك القليل من الضغط مع Watch باعتبارها “أول ساعة ذكية تصنعها Google ، من الداخل والخارج” ، بصفتها صفحة المنتج على Google عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 كشف موعد وصول السلسلة مع أبرز المواصفات

يقول المتجر :”كان منافسو Google (وبالتحديد Samsung و Apple) يصنعون أجهزة قابلة للارتداء منذ سنوات ، لذلك يجب أن يكون دخول الشركة أكثر كفاءة وتنافسيًا إلى حد ما على الأقل. حتى الآن التفاصيل قليلة جداً -لا نعرف حتى الشريحة التي ستستخدمها- لكن يجب أن نحصل على صورة أوضح في السادس من أكتوبر القادم.

هل أنت متحمس لحدث جوجل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى