الأجهزة والمواضيع

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تسريبات تكشف تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق سلسلة Google Pixel 7

أعلنت شركة جوجل في مؤتمر المطوّرين Google I / O الخاص بها عن استعدادها لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة جوجل بكسل 7 (Google Pixel 7 ) التي ستشمل على الإصدار العادي جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو رسميًا في أكتوبر المقبل.

اليوم، أكّد المسرّب الشهير Jon Prosser أن سلسلة جوجل بكسل 7 ستصدر رسميًا في منتصف أكتوبر. ووفقًا للتقارير، سيتوفر الهاتفان للطلب المسبق في 6 أكتوبر، ثم سيتم طرحهما لاحقًا للبيع في 13 أكتوبر.

من المتوقّع أن تعمل الهواتف بمعالج جوجل الجديد Tensor 2. كذلك، ذكر المسرّب التقني الشهير DCS عبر موقع “ويبو” الصيني أن الشركة المصنعة المسؤولة عن إنتاج سلسلة جوجل بكسل 7 هي Foxconn China.

مواصفات سلسلة Google Pixel 7

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تسريبات تكشف تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

سيأتي هاتف Google Pixel 7 الجهاز بشاشة بدقة 2K وبثقب واحد في أعلى منتصف الشاشة. ستأتي السلسلة بهيكل من السيراميك بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وأخرى بيريسكوب. بالإضافة إلى كاميرا أمامية Samsung 3J1 بدقة 11 ميجابكسل.

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تسريبات تكشف تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

وفقًا لللتسريبات السابقة، سيأتي طراز Google Pixel 7 Pro أيضًا مع مستشعر Sony IMX 787. فقد تم تجهيزه بكاميرا بيريسكوب المقربة في الفتحة الدائرية الموجودة على الجانب الأيمن ، وهي نادرة جدًا في أجهزة أندرويد الرئيسية اليوم ويمكن أن تحقق أداء أفضل للتصوير عن بُعد.

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تسريبات تكشف تفاصيل تظهر لأول مرة للعلن

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل سلسلة هواتف Google Pixel 7 مع نظام التشغيل أندرويد 13 ، والتي ستكون أيضًا أول الهواتف الرائد التي تصل بهذا الإصدار من نظام التشغيل.

سيتم تشغيل السلسلة بواسطة شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي بلا شك أفضل وأسرع من سابقتها. يمكن أن يأتي هذا الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المرجح أن يكون هناك خيار لذاكرة التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 اى كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف Google Pixel 7؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى