الهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 رسميًا بخصائص مذهلة

هواوي ميت 50 أصبح رسميًا الآن

كشفت شركة هواوي النقاب رسميًا عن أحدث سلسلة من هواتفها الرائدة “هواوي ميت 50” بعد عامين تقريبًا، حيث تم الإعلان عن سلسلة “هواوي ميت 40” في نوفمبر 2020، والآن أطلقت الشركة أخيرًا سلسلة الجيل التالي من هواوي ميت 50.

سعر ومواصفات هواوي ميت 50

دعونا نأخذ نظرة على تصميم وسعر ومواصفات الهاتف لمعرفة أبرز مميزاته وعيوبه وكل التفاصيل.

التصميم:

بالنظر إلى أحدث هاتف رائد، يتميز جهاز هواوي ميت 50 بتصميم مشابه تمامًا لهاتف هواوي ميت 40 الأساسي أو العادي. كما يتميز بواجهة خلفية وحواف منحنية. وتحتوي الواجهة الخلفية أيضًا على وحدة كاميرا دائرية كبيرة مثل تلك الموجودة في هواوي ميت 40.

هواوي ميت 50

وإن كانت هناك تغييرات في تصميمها مع كون الوحدة الدائرية وحدة كاميرا واحدة كبيرة هذه المرة على التصميم السابق.

الشاشة:

سعر ومواصفات هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 رسميًا بخصائص مذهلة

على الجانب الأمامي، يتميز جهاز هواوي ميت 50 من عملاق التكنولوجيا الصيني بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش تأتي بدقة (2700 × 1224 بكسل) وجودة عرض FHD +، مع فتحة ثقب محاذية للمركز، وتوفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هيرتز. تدعم هذه الشاشة أيضًا التدرج اللوني HDR و P3 ويمكنها إخراج 1.07 مليار لون. وهناك مستشعر بصمة في الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 برو رسميًا

الأداء:

تم تجهيز جهاز Huawei Mate 50 الجديد بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت على الأقل. كان يُعتقد في البداية أنه يحتوي على شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الأقدم، لكن هذه كانت مفاجأة مرحب بها. ومع ذلك، فإن هذا المعالج يدعم شبكات 4G فقط.

وهذا يرجع في المقام الأول إلى العقوبات التي تواجهها من الولايات المتحدة. علاوة على ذلك، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4460 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع 66 واط وشحن لاسلكي سريع يصل إلى 50 واط أيضًا.

والجدير بالذكر أن الشركة تفاخرت أيضًا بعمر البطارية، حتى إن المستخدمين لديهم خيار إجراء مكالمات عندما تكون البطارية فارغة بفضل وضع طوارئ البطارية. بصرف النظر عن هذا، تقدم العلامة التجارية أيضًا تقنية اتصالات عبر الأقمار الصناعية تسمح بإجراء مكالمات ورسائل خلوية في مناطق نائية جدًا حيث لا توجد تغطية خلوية 3G أو 4G أو 5G.

سعر ومواصفات هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 رسميًا بخصائص مذهلة

تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو وفيلم مضاد لبصمات الأصابع ومقاوم للرذاذ والماء والغبار.

الكاميرات:

تم تجهيز طراز الهاتف الأساسي Huawei Mate 50 بكاميرا ثلاثية في الخلف تشتمل على مستشعر الصورة الأساسي الخاص به هو مستشعر Sony IMX766 الرائد بدقة 50 ميجابكسل، مقترنًا بعدسة Sony IMX688 بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل. الكاميرا الأخيرة هي عدسة زووم تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل توفر إمكانات تقريب بصري يصل إلى 5x ودعم OIS.

ويدعم الجهاز أيضًا تقنية التصوير XMAGE الأولى على الإطلاق والتي ستساعد في تحسين تجربة التصوير. وفي الوقت نفسه، تضم الواجهة الأمامية كاميرا 13 ميجابيكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

السعر:

سعر ومواصفات هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 رسميًا بخصائص مذهلة

يتوفر Huawei Mate 50 بخيارات ألوان متعددة بالإضافة إلى ثلاثة تكوينات تخزين مختلفة. يتم تقديمه بخمسة خيارات للألوان، في حين تشمل خيارات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. يكلف الطراز 128 جيجابايت (حوالي 720 دولارًا أمريكيًا) ، بينما يبلغ سعر متغير 256 جيجابايت (حوالي 791 دولارًا أمريكيًا) ويبلغ سعر الطراز 512 (حوالي 935 دولارًا أمريكيًا).

الآن، ما هي أبرز وأهم ميزة في الهاتف؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى