ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro كشف حجم الكاميرات الخلفية في صور حقيقيّة لغطاء الحماية

هاتف iPhone 14 Pro سيحصل على ثلاثة كاميرات خلفية متساوية الحجم

قام شخص بشراء غطاء حماية لهاتفه الخاص iPhone 13 Pro ليتفاجأ بأنه مخصص لهاتف iPhone 14 Pro القادم. نشر المستخدم هذا الغطاء عبر الانترنت لنكتشف من خلاله حجم الكاميرا الخلفية في الهاتف المنتظر والشكل الذي ستبدو عليه.

حجم كاميرات هاتف iPhone 14 Pro

وفقًا للمصدر، تكشف لنا الصور عن حجم عدسات كاميرا هاتف iPhone 14 Pro مقارنةً بالإصدار السابق، حيث تبدو حلقات الكاميرا أكبر، وليس بمقدار ضئيل.

قد يكون تفسير هذا الاختلاف في الحجم واضحًا جدًا. فقد ذكرت التسريبات مؤخرًا أن شركة أبل تعمل على تطوير الكاميرا فائقة الاتساع في طرز iPhone 14 Pro هذا العام، والمستشعر الجديد سيكون أكبر بكثير من المستشعر الأقدم.

لذا يجب أن تتلاءم مع حلقة عدسة كاميرا أكبر في الجزء الخلفي من الهاتف. كذلك، تعمل الشركة على الاحتفاظ بجميع هذه العدسات الثلاث بنفس الحجم بالضبط من أجل التناسق ومظهر أكثر جمالًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro كشف حجم الكاميرات الخلفية في صور حقيقيّة لغطاء الحماية

ما يتبقى هو بالضبط كيف ستبدو الكاميرات الجديدة على iPhone 14 Pro لأن وحدة الكاميرا الآن تستهلك أكثر من 50 ٪ من المساحة الأفقية في الخلفية.

سيتم تأكيد هذه التسريبات الأسبوع المقبل خلال حدث البث المباشر للشركة الذي سيقام يوم 7 سبتمبر الجاري. ستطلق الشركة أربعة هواتف آيفون جديدة تتكون من جهازي آيفون بشاشة بحجم 6.1 إنش واثنين من أجهزة الآيفون أكبر حجمًا بشاشة بحجم 6.7 إنش، ولن يكون هناك آيفون ميني هذا العام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت مع تصميم وحدة الكاميرا الكبير؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى