الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 سيكون أول هاتف في العالم يوفر هذه الميزة الهامة

كشف أبرز ميزة سيأتي بها هاتف هواوي ميت 50 في أحدث تسريب

أعلنت شركة هواوي عن استعدادها لإطلاق سلسلة Huawei Mate 50 المنتظرة في 6 سبتمبر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الاطلاق إلا أن سيل التسريبات لم يتوقف حول هواتف السلسلة إلى الآن. فقد تم اليوم كشف تفاصيل جديدة حول هواتف السلسلة في أحدث التسريبات.

أخيرًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 رسميًا بخصائص مذهلة

تفاصيل جديدة هامة بشأن هواوي ميت 50

بحسب المصدر، يمكن أن تتميز سلسلة هواوي ميت 50 بالاتصال عبر الأقمار الصناعية، وإذا كانت هذه الأخبار صحيحة، فقد يكون أول هاتف يتميز بهذا الاتصال. من المتوقع أيضًا أن تتميز سلسلة ايفون 14 باتصال القمر الصناعي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش بميزات رائعة وبتصميم أكثر أناقة

بجانب هذا، تشير أحدث تسريبات Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني إلى أن هاتف Huawei Mate 50 Pro قد يحصل على شاشة منحنية بدقة 1.5K.إلى جانب ذلك، أكّد أنه سيحصل هذه المرة على نوتش كبير جدًا مقارنةً بهواتف الشركة السابقة.

هواوي ميت 50

ولا تزال دقة الشاشة 1.5K غامضة حتى الآن، وذلك لأن الشركة اعتادت على إطلاق أجهزة بالدقة المعروفة HD أو FHD أو QHD ، أو تلك التي لا تزال موجودة بعلامات “+”.

وفقًا للصورة الترويجية، سيتوفّر جهاز Huawei Mate 50 Pro بثلاثة أنواع مختلفة من الذاكرة. إلى جانب ذلك، يتراوح نطاق ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز من 8 جيجابايت إلى 12 جيجابايت مما سيضيف في النهاية كفاءة واستجابة أفضل لأداء الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

وذكر المسرّب أن نوتش هاتف Huawei Mate 50 Pro سيكون مطابقًا تقريبًا لنوتش هاتف Huawei Mate 20 Pro. ونظرًا لأن جهاز Huawei Mate 50 Pro سيركز على المميزات، فإن تصميم النوتش الجديد سيدعم ديناميكيًا الميزات الحصرية مثل التعرّف على الوجوه وغيرها.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواوي ميت 50؟

زر الذهاب إلى الأعلى