ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iphone 14 pro تفاصيل مثيرة حول تصميم النوتش الجديد تظهر لأول مرة في فيديو مسرب

ايفون 14 برو يظهر لأول مرة في فيديو مع تفاصيل مثيرة

ترددت الكثير من التسريبات مؤخرًا بشأن طرازات ايفون 14 برو (iphone 14 pro)، وها نحن اليوم مع تسريب جديد قبل الإطلاق يكشف تفاصيل مثيرة وهامة للغاية بشأن تصميم النوتش الجديد في فيديو.

وبحسب الفيديو، سيأتي ايفون 14 برو مع ثقب + فتحة صغيرة، والمثير في الأمر هو ظهور خيار في الفيديو يعمل على تحويل الثقب والفتحة الصغيرة إلى فتحة اسطوانية الشكل.

وبهذه الطريقة، سيعمل هذا الخيار على إخفاء الفراغ بين كاميرا السيلفي وحساسات FaceID في الشاشة.

ولم يكشف المصدر عن أي تفاصيل أخرى بخصوص جهاز ايفون 14 برو. ونشر المحلل Ming-Chi Kuo مجموعة من التغريدات توقع من خلالها أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز ايفون 14 برو سيتم ترقيتها إلى 1.4 ميكرومتر، جدير بالذكر أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لهاتف iPhone 13 Pro تبلغ 1.0 ميكرومتر.

وهذا ما يكشف أن كل من شركة Sony و LG Innotek و Minebea و Largan هم موردون رئيسيون لمكونات ترقية المستشعر الجديد.

وفيما يتعلق بالكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 13 Pro فإنها تستخدم فى الوقت الحالي مستشعر مقاس 1 / 3.4 انش وفتحة عدسة f / 1.8 ووحدة بكسل بحجم 1.0 ميكرومتر، وفي حال تم ترقية الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 14 Pro بالفعل إلى 1.4 ميكرومتر ، فمن المفترض أن تعمل على تحسين جودة صور الكاميرا ، خاصة في البيئة التى تكون فيها الإضاءة منخفضة.

ايفون 14 برو

وفي وقت سابق اليوم ، كشف المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا أن شركة ابل تقوم بالفعل بتطوير اتصالات الأقمار الصناعية لسلسلة iPhone 14. كما أدعي بأن الشركة أكملت اختبار الأجهزة لهذه الوظيفة قبل الإطلاق الضخم.

شاركنا توقعاتك بشأن سلسلة أجهزة ايفون 14 في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى