الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي سي 33 – realme C33 وأبرز ملامح تصميمه في تسريبات مع اقتراب موعد الإطلاق

كشف مواصفات Realme C33 وتصميمه وموعد الإطلاق رسميًا

أعلنت شركة ريلمي عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي سي 33 (realme C33) إلى جانب هاتف realme 9i 5G والساعة الذكية realme Watch 3 Pro خلال الحدث المنتظر الذي سيتم عقده في 6 سبتمبر الجاري.

رغم أن الشركة لم تكشف تفاصيل رسمية حول ريلمي سي 33 حتى الآن، إلا أنها منحتنا نظرة على تصميم الهاتف والمواصفات الرئيسية له مع اقتراب موعد الإطلاق.

مواصفات وتصميم هاتف realme C33

بدأت الشركة لترويج لهاتف realme C33 عبر موقعها الرسمي باسم “Naye Zamane Ka Entertainment” أي “ترفيه العصر الجديد”، وهو يبدو في الواقع مثل realme 9i 5G ولكن بكاميرتين خلفيتين بدلاً من ثلاثة.

يأتي الهاتف بسماكة 8.3 مم أي أسمك بمقدار 0.2 مم من هاتف realme 9i 5G، بينما يشترك الهاتفان في نفس الوزن الذي يبلغ 187 جرام,

تحتوي الجهة الخلفية للهاتف على نص “Matrix AI Camera” أسفل فلاش LED، وهو غير مكتوب على هاتف realme 9i 5G.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 اي – Realme 9i 5G مع صور مسرّبة بدقة عالية قبل الإطلاق الرسمي

يوجد على الجانب الأيمن للهاتف زر التشغيل يعمل أيضًا كمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع، وأزرار التحكم في مستوى الصوت، بينما يوجد على الجانب الأيسر فقط فتحة بطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: ريلمي سي 33 – realme C33 ظهور مواصفات الهاتف بشكل أولي

سيأتي realme C33 أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وسيتم شحنه من خلال منفذ USB-C الموجود في الجزء السفلي، محاطًا بمكبر صوت وميكروفون ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

لم يتبق سوى ثلاثة أيام للإعلان رسميًا عن الهاتف، قد تكشف الشركة قبل ذلك الحين عن المزيد من التفاصيل الجديدة بخصوص الهاتف والتي سنوافيكم بها بالتأكيد عبر موقعنا رقمي TV .

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي سي 33 – Realme C33 بعد رصده على منصة NBTC

ما رأيك في مواصفات هاتف realme C33 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى