الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي سي 33 – Realme C33 بعد رصده على منصة NBTC

ريلمي سي 33 - Realme C33 يحصل على شهادات BIS و FCC و EEC و NBTC - إليك أهم المواصفات

في وقت سابق من هذا الشهر ، ظهرت بعض التفاصيل حول هاتف ريلمي سي 33 – Realme C33 القادم، واليوم ظهر هذا الهاتف على NBTC ، دعنا نقدم لك ما نتوقعه عن هذا الهاتف الميسور التكلفة والذي لم يتم إصداره بعد، لكنه بات قريبًا جدًا.

تم رصد Realme C33 القادم على قائمة NBTC ، لذلك من المرجح أن يتم إطلاق الجهاز في تايلاند ، وللأسف فالقائمة لا تقول الكثير من العلومات باستثناء أمرين: أن الجهاز سيحمل رقم الموديل RMX3624 وسيقتصر على اتصال الجيل الرابع 4G.

ريلمي سي 33

مواصفات ريلمي سي 33 – Realme C33

أثناء البحث عن رقم الطراز ، أدركنا أن Realme C33 قد تم اعتماده بالفعل من قبل FCC و EEC و BIS ، وأنه وفقًا لهذه الشهادات سيتم شحن الهاتف بنظام تشغيل Android 11 على الرغم من بداية إصدار Android 13 ، ما يعني أنه هاتف للمبتدئين مزود بشبكة WiFi أحادية النطاق ، وكان من الأفضل لو أنه جاء على الأقل بنظام التشغيل الرائد Android 12.

على أي حال ، سيتم دعم ريلمي سي 33 ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وفي بعض الأسواق يمكن أن يتميز بتقنية الاتصال قريب المدى NFC .

مواصفات ريلمي سي 33 - Realme C33 بعد رصده على منصة NBTC

وفقًا لتقرير سابق ، سيكون الهاتف متاحًا في ثلاثة خيارات ألوان في الهند، ستكون هذه الأشكال رسميًا بلون : Sandy Gold و Aqua Blue و Night Sea.

أخيرًا ، سيتم بيعه في ثلاثة تكوينات للذاكرة ، حيث سيتمكن العملاء من اختيار سعة 3 جيجابايت + 32 جيجابايت أو سعة 4 جيجابايت + 64 جيجابايت أو سعة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت.

مواصفات ريلمي سي 33 - Realme C33 بعد رصده على منصة NBTC

هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن Realme C33 ، ونتطلع إلى معرفة المزيد عنه في الأيام المقبلة، وسنوافيكم بالجديد بمجرد توفره لدينا .

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى