إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةشاومي

شاحن شاومي الجديد بقوة 210 واط يحطم كل الأرقام القياسية بنسبة مذهلة!

شاحن شاومي السريع بقوة 210 واط يتفوق على الأرقام القياسية لجميع الشواحن

إنها أخبار جيدة لمحبي الشحن السريع ، وهي أن Xiaomi لديها رقم قياسي جديد ومذهل للغاية، حيث سيكون شاحن شاومي الجديد هو الأقوى والأسرع في العالم عندما يصل إلى السوق.

وكانت iQOO وهي شركة صينية مصنعة للهواتف والمنتجات التقنية تعِد بشحن سريع بقوة 200 واط ، وهي تحمل الرقم القياسي في الوقت الحالي فقط، حيث تهدف Xiaomi إلى تجاوزها الآن بقوة 210 واط!

شاحن شاومي الجديد

اختبار شاحن شاومي الجديد يحقق رقمًا شبه مستحيل!

أجرت Xiaomi عددًا من الاختبارات مع هاتف Xiaomi 11 Ultra باستخدام سرعة الشحن هذه ، فانتقل الهاتف من نسبة شحن 0 إلى 100% في حوالي 8 دقائق فقط !! وهو رقم يمكن اعتباره إعجازيًا بالنسبة لشاحن شاومي الجديد مقارنة بالشواحن والهواتف الأخرى.

شحنة سريعة يمكنها توفير 210 واط من الكهرباء حصلت للتو على شهادة من Xiaomi، ومن المحتمل أن يكون النشاط التجاري قد كسر بالفعل حاجز 8 دقائق ليكون 7 دقائق ،، رقم مجنون بمعنى الكلمة .

شاحن شاومي الجديد بقوة 210 واط يحطم كل الأرقام القياسية بنسبة مذهلة!

نظرًا لأن شاحن شاومي الجديد حصل على الشهادة ، فقد يتم طرحه بالفعل في السوق، من غير المؤكد تمامًا ما إذا كانت Xiaomi ستدرج هذا الشاحن مع الهواتف القادمة ، فَمَع هذا النوع من سرعة الشحن من الممكن إدخال طاقة كافية في فترة زمنية قصيرة في الهواتف لتستمر لعدة ساعات.

بقي التنويه إلى أن الثماني أو السبع دقائق التي نتحدث عنها هي لبطاريات سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة فقط، لذلك إذا كان حجم البطارية أكبر فإنه يمكن أن تتغير هذه الأطر الزمنية (قد تزيد دقيقتين أو ثلاثة حسب حجم البطارية)، لذا فإنه من الحكمة استخدام بطاريات أصغر مع هذا النوع من سرعة الشحن، كي توفر لك بضع دقائق شحن العديد من ساعات الاستخدام.

قد تكون سرعة الشحن الجديدة هذه في خطط Xiaomi للهواتف القادمة ، فيبدو أن Xiaomi 13 أو Xiaomi 13 Ultra هو أقرب جهاز متطور، ولديه القدرة على تسجيل رقم قياسي لسرعة الشحن.

شاحن شاومي الجديد بقوة 210 واط يحطم كل الأرقام القياسية بنسبة مذهلة!

ما رأيك في تقنية الشحن السريع هذه؟ هل تتمناها أن تكون متاحة على هاتفك؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى