الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف تفاصيل ومواصفات شاشة الهاتف في تسريب مهم

تسريبات جديدة تكشف مواصفات شاشة هاتف Xiaomi 13 وموعد الإطلاق

أطلقت شركة شاومي رسميًا قبل بضعة أسابيع هاتفها القابل للطي Xiaomi MIX Fold 2. الآن، بدأت الشركة العمل على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة شاومي 13 (Xiaomi 13) التي ظهرت في المزيد من التسريبات والتي منحتنا نظرة على تفاصيل هامة جدًا.

تسريبات حول مواصفات شاشة هاتف Xiaomi 13

ووفقًا للمسرّب الشهير DCS عبر موقع “ويبو” الصيني، سيعمل الإصدار العادي من السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 السلسلة تستعير ميزة قوية من سلسلة جالكسي اس 22

يكشف أيضًا أن هذا الجهاز سيستخدم شاشة مرنة 2.5D وبحجم حوالي 6.36 إش. بالإضافة إلى ذلك، تدعم هذه الشاشة معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز، وتستخدم تصميم ثقب في أعلى منتصف الشاشة مع حواف رفيعة للغاية.

في يوليو الماضي، قال المسرّب DCS أن سلسلة Xiaomi 13 ستستخدم شاشة منحنية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدقة 2K.

بالنسبة للبطارية، سيحصل الهاتف على تقنية بطارية متعدد الأقطاب أحادية الخلية. ستدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 100 واط بواسطة شريحة IC سريعة الشحن ذاتية التطوير. وستدعم السلسلة أيضًا الشحن اللاسلكي السريع بحد أقصى 50 واط.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 13 : قائمة هواتف شاومي و ريدمي التي لن تحصل على الإصدار التجريبي

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 السلسلة تظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

سيتم إطلاق الدفعة الأولى من الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 في أواخر نوفمبر. من المؤكد أن سلسلة Xiaomi 13 ستكون من بين الدفعة الأولى من الأجهزة التي تستخدم هذا المعالج.

وفقًا لتسريبات ـiceuniverse، ستستخدم سلسلة Xiaomi 13 نفس تقنية الحواف الأربعة المتساوية والمماثلة لهاتف Samsung Galaxy S22.

يذكر أن شاومي قد أطلقت الهاتف الرائد Xiaomi 12S في يوليو، وهو يأتي بشاشة OLED بدقة 2400 × 1080 ويدعم معدل تحديث عالي 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 سيفاجئ المستخدمين بأقوى معالج وبتفاصيل سارة حول موعد إطلاقه

يأتي هذا الجهاز مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC بالإضافة إلى بطارية مدمجة تبلغ 4500 مللي أمبير . وهو يدعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 واط ، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط.

يحتوي هاتف Xiaomi 12S على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 كاملةً

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى