الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active 4 Pro رسميًا

سامسونج تعلن رسمياً عن جهاز جالكسي تاب اكتيف 4 برو

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن جهاز سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو “Galaxy Tab Active 4 Pro” كأحدث تابلت متين للشركة، على الرغم من أنه كان من المفترض إطلاقه مع هاتف سامسونج القوي Galaxy XCover 6 Pro في يونيو.

نستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز المميزات والمواصفات التي أعلنت عنها الشركة بالإضافة إلى تفاصيل السعر والتوافر.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو

يأتي تابلت سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو بشاشة WUXGA LCD بحجم 10.1 إنش مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 5، وجودة عرض 1920 في 1200 بيكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي مع تغييرٍ واحدٍ عن سلسلة جالكسي اس 22

يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر ، بحسب ما تم نشره سابقاً في منصة جوجل بلاي، مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين أو 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين ويدعم التخزين الخارجي ببطاقة microSD.

يحتوي على بطارية قابلة للإزالة تبلغ سعتها 7600 مللي أمبير. كما يمكن استخدامه بدون بطارية، من خلاله وصله بالتيار الكهربائي، حتى في البيئات ذات درجات الحرارة العالية. أيضاً يأتي قلم stylus مع الجهاز.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5 الشركة تطرح رسميًا أول إصدار تجريبي لهذه السلسلة .. إليكم كيفية تحميله وتثبيته

يدعم التابلت معايير MIL-STD-810H التي تؤكد مقاومة الجهاز للصدمات ودرجات الحرارة والاهتزاز والرطوبة ويمكنه أيضًا تحمل السقوط حتى متر واحد بدون استخدام غطاء الحماية الذي يأتي مع الجهاز في الصندوق، وتحمل السقوط حتى مسافة 1.2 متر عند استخدامه. وهو مقاوم للغبار والماء بتصنيف IP68.

يعمل سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو بنظام Android 12 ويدعم ما يصل إلى ثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل أندرويد وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

يبلغ وزن الجهاز 674 جم ويبلغ سمكه 10.2 مم. تشمل المميزات الأخرى على دعم عدة تقنيات مثل تحديد المواقع (GPS) و شبكات الجيل الخامس (5G) و LTE وواي فاي (Wi-Fi 6) وبلوتوث (Bluetooth 5.2) والاتصال قريب المدى (NFC) وبطاقة SIM المزدوجة المتوفرة في أمريكا الشمالية فقط، ومستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر “Home”.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW سيصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج مع أدوات ومميزات احترافية قريبًا

سعر وتوفّر سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active 4 Pro رسميًا

يتوفّر Samsung Galaxy Tab Active 4 Pro باللون الأسود وبسعر 831 دولارًا أمريكيًا لطراز 6 جيجابايت + 128 جيجابايت. سيكون متاحًا اعتبارًا من سبتمبر في أجزاء من أوروبا، مع توفره في آسيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط لاحقًا خلال العام 2022.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج اكس كوفر 6 برو كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات تابلت سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى