الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active 4 Pro يحصل على شهادة جديدة بتفاصيل مهمة للغاية

تابلت سامسونج القادم Galaxy Tab Active 4 Pro يحصل على شهادة FCC

كان من المفترض أن تعلن شركة سامسونج عن تابلت سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو (Galaxy Tab Active 4 Pro) الجديد إلى جانب هاتف سامسونج القوي Galaxy XCover 6 Pro في يوليو. ومع ذلك، لم يحدث ذلك لأسباب غير معروفة.

خلال الأيام القليلة الماضية، تم رصد التابلت على العديد من مواقع الشهادات، مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه. والآن، حصل الجهاز على شهادة FCC.

تفاصيل جديدة حول تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro

تكشف قائمة شهادة FCC أن سامسونج ستقدم تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro في طرازين هما طراز “واي فاي فقط” وطراز الشبكة الخلوية الذي سيدعم أيضًا اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا: جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active4 Pro يظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق

كذلك، تؤكد القائمة دعم الشحن السلكي السريع بقوة 25 واط. وتكشف أيضًا أن التابلت سيحتوي على فتحة بطاقة MicroSD وسيأتي مع تقنية الاتصال القريب المدى (NFC).

وفقًا للتسريبات السابقة، سيعمل تابلت Galaxy Tab Active 4 Pro القادم بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 778G SoC. وسيتم تشغيله بنظام Android 12L الجديد والمخصص للشاشات الكبيرة.

سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active 4 Pro يحصل على شهادة جديدة بتفاصيل مهمة للغاية

وفقًا للملصق التشويقي الرسمي، سيحظى الجهاز بدعم إدخال القلم، مثل معظم أجهزة سامسونج اللوحية الأخرى. قد يصل هذا الجهاز أيضًا بمفاتيح قابلة للتخصيص.

لم يتم تأكيد موعد طرح هذا المنتج رسميًا الآن بعد تأجيله سابقًا. نظرًا لأنه تم اعتماده من قبل عدة شهادات، فقد يتم الإعلان عنه قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو – Galaxy Tab Active 4 Pro يحصل على عدة شهادات تكشف مواصفاته الرئيسية

ما رأيك في مواصفات التابلت الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى