الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad كشف سعة البطارية وقدرة الشاحن فى أحدث تسريب

أشارت التقارير أن شاومي ريدمي باد (Redmi Pad) الجهاز اللوحي من العلامة التجارية “شاومي ريدمي” الفرعية من شركة شاومي قد ظهر في قاعدة بيانات منصة شهادات 3C مع رقم طراز MT8781، ومن المتوقع أن يكون هو أول جهاز لوحي يحمل علامة شاومي ريدمي التجارية.

شاومي ريدمي باد

مواصفات شاومي ريدمي باد

سيدعم Redmi Pad شبكات الجيل الرابع (4G LTE) ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بشاحن بقوة 22.5 واط. و بحسب ما أفاد المصدر، سيكون الجهاز مزود ببطارية تبلغ 7800 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا:

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول المعالج

وزعمت التسريبات الأخيرة أيضًا بأن الجهاز اللوحي القادم من شاومي ريدمي سيعمل بواسطة معالج يحمل الاسم الرمزي “MT87871” من شركة ميدياتك، ويبدو بأن هذا المعالج سيكون هو “Helio G99”. وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، وقتها سيكون هو أول جهاز لوحي من شاومي ريدمي يحمل عرضًا مناسبًا للميزانية الاقتصادية من حيث العلامة التجارية.

إطلاق شاومي ريدمي باد

بعض التوقعات أفادت بأن جهاز شاومي ريدمي اللوحي قادم بشاشة مقاس 11 إنش بدقة 2K. جدير بالذكر أنه لا توجد معلومات متاحة عن المواصفات الأخرى للجهاز. ومع ذلك يبدو أنه لن يستغرق وقتاً طويلاً حتى يتم إطلاقه رسمياً.

اقرأ أيضًا:

شاومي ريدمي باد Redmi Pad 5G أول تابلت للشركة قيد التطوير حاليًا بسعر مميز!

أكدت مصادر أن شاومي ريدمي كشفت مؤخرًا عن Redmi Note 11 SE وتستعد الآن لإطلاق Redmi 11 Prime 5G في 6 سبتمبر . من المتوقع أيضًا أن تقوم العلامة التجارية الفرعية من شاومي بإطلاق هاتفًا مبتدئًا يسمى Redmi A1 في الأيام المقبلة .

هل سبق لك تجربة أجهزة شاومي ريدمي ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى