الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول المعالج

تفاصيل حول Redmi Pad

كشفت تقارير تقنية أنّ شاومي ريدمي تستعد لإطلاق جهازها اللوحي شاومي ريدمي باد – Redmi Pad حيث ظهر اليوم في تسريب يكشف بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بالمعالج، وكان الجهاز قد ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن المواصفات الخاصة به.

شاومي ريدمي باد

تفاصيل شاومي ريدمي باد

كشفت التقارير السابقة أنّ شاومي ريدمي باد سوف يعمل بمعالج من كوالكوم، واليوم كشف تسريب جديد أنّ الجهاز سوف يأتي بنسخة ثانية تعمل بمعالج من ميدياتيك

وفقًا للبيانات المتوفرة، سوف يعمل الجهاز بمعالج يحمل الاسمر الرمزي MT8781 والذي لا يزال الاسم التجاري الخاص به غير معروفٍ حتّى الآن، ويأتي بمعمارية 6 نانومتر، كما ذكر التقرير أنّه تم تصميم المعالج بواسطة TSMC.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون المعالج مشابهًا تمامًا لـ Helio G99 الذي تم إصداره مؤخرًا، والذي سيكون على الأرجح موجودًا في هاتف POCO M5. حيث يحتوي على نواتين Cortex-A76 أقصى سرعة لها هي 2.2 جيجا هرتز.

كما سيحتوي على ست أنوية Cortex-A55 بسرعة تبلغ 2 جيجا هرتز بحد أقصى، أما معالج الرسوميات فسوف يكون Mali-G57 MC2، المستخدمة في العديد من هواتف شاومي.

سوف يحتوي الجهاز على شاشة بدقّة تبلغ 1200 × 2000 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى أنّه سوف يدعم Wi-Fi 5 (802.11ac) و Bluetooth 5.2.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي باد Redmi Pad 5G أول تابلت للشركة قيد التطوير حاليًا بسعر مميز!

من غير الواضح ما إذا كان المعالج الجديد سوف يدعم شبكة 5G ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة حول الجهاز.

برأيكم هل سينافس التابلت الأجهزة الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى