الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 5 اس – POCO M5s كشف موعد إطلاق الهاتف رسميًا

كشف موعد إطلاق بوكو ام 5 اس رسميًا

كشف حساب العلامة التجارية بوكو “الهندي” في تغريدة على تويتر أمس عن موعد إطلاق هاتف “بوكو ام 5”. وبحسب التغريدة، ستكشف العلامة التجارية عن هاتف بوكو ام 5 عالميًا في الخامس من سبتمبر. والآن تكشف أيضًا عن موعد إطلاق هاتف يدعى “بوكو ام 5 اس”.

اليوم، كشف حساب بوكو الرسمي على تويتر بأنه سيتم كشف الستار رسميًا عن هاتف بوكو ام 5 اس في الخامس من سبتمبر.

مواصفات بوكو ام 5 اس

وفقًا للمصدر، سيعمل هاتف POCO M5s القادم من العلامة التجارية “بوكو” بواسطة معالج Helio G95 من شركة ميديا تيك، وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع “LPDDR4x” بسعة 6 جيجابايت والتي يمكن توسيعها حتى 2 جيجابايت عبر ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وسيحتوي على سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2، ويمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة Micro-SD.

بوكو ام 5 اس

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 – POCO F4 رسميا قاتل الهواتف الرائدة

كما من المرجح أن يتميز هاتف بوكو ام 5 اس بشاشة أموليد مقاس 6.43 إنش بجودة عرض FHD+ وبدقة 2408 × 1080 بكسل وتوفر معدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هيرتز، وسلسلة ألوان DCI-P3، و 700 شمعة سطوع عادي، و 1100 شمعة في المتر المربع ، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3.

ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. وأما بخصوص الكاميرا الخلفية، سيتمتع الهاتف بكاميرا رباعية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل + كاميرا عمق 2 ميجابكسل + وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل.

وبالنسبة للبطارية والشاحن، يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع MIUI 13.

هل تخطط لشراء هاتف من العلامة التجارية بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى