الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 30 برو – Huawei P30 Pro يثير الاستياء بعد ظهور عدة مشكلات في الكاميرا بشكل مفاجىء

تطبيق الكاميرا في هاتف Huawei P30 Pro يواجه عدة مشاكل مزعجة بعد التحديث إلى EMUI 12

يعد هاتف هواوي بي 30 برو (Huawei P30 Pro) أحد أفضل الهواتف الرائدة في السوق، فالهاتف لا يأتي بتصميم رائع فحسب، بل إنه مزود أيضًا بوحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن أول كاميرا زوم بيريسكوب في العالم بمميزات رائعة.

ومع ذلك، شارك مستخدم مؤخرًا عبر تويتر مشكلة كبيرة في كاميرا هاتف هواوي بي 30 برو تسبب بحالة من الاستياء والجدل.

مشكلة كاميرا هاتف Huawei P30 Pro

وفقًا للمستخدم، تتمثل المشكلة في فقدان التركيز أثناء تشغيل تطبيق الكاميرا، كما أن الكاميرا تصبح ضبابية عند عدم تحديد منطقة مركّزة. ومع ذلك، لاحظ المستخدم أن الكاميرا تعمل بشكل جيد عن استخدام كاميرا ذات زاوية واسعة للغاية وأوضاع الماكرو.

هواوي بي 30 برو – Huawei P30 Pro يثير الاستياء بعد ظهور عدة مشكلات في الكاميرا بشكل مفاجىء

اقرأ أيضًا: هواوي بي 30 برو – Huawei P30 Pro | نسخة جديدة قادمة بخدمات جوجل

ولكن فقدان التركيز ليس هو الخطأ الوحيد لأن تطبيق الكاميرا على هواوي بي 30 برو يتعطل أيضًا بشكل عشوائي برسالة “لا يمكن الاتصال بالكاميرا” أو يتوقف تمامًا.

اتصل المستخدم بخدمة العملاء للاستفسار عن سبب المشكلات، والتي أكدت أن هذا قد يكون مشكلة في النظام وقد يضطر المستخدم إلى انتظار طرح التحديث التالي.

هواوي بي 30 برو – Huawei P30 Pro يثير الاستياء بعد ظهور عدة مشكلات في الكاميرا بشكل مفاجىء

اقرأ أيضًا: هواوي بي 30 برو – Huawei P30 Pro | بلونين جديدين وأندرويد 10

أبلغ المستخدم أن أحدث مشكلات الكاميرا على هاتفه Huawei P30 Pro ظهرت مباشرة بعد الترقية إلى إصدار EMUI 12، وأن الهاتف كان يعمل بشكل صحيح على واجهة EMUI 11. ولكن الآن، لن يؤدي الرجوع إلى إصدار أقدم من EMUI 12 إلى EMUI 11 إلى حل هذه المشكلة على الإطلاق.

كذلك، قام المستخدم بالفعل بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق الكاميرا ولكن المشكلة لا تزال قائمة في الهاتف. يبدو أن المشكلة مجرد خطأ برمجي ويتوجّب الانتظار حتى يتم حلها من قبل الشركة نفسها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 30 برو كاملةً

هل تواجه مثل هذه المشكلات في كاميرا هاتف Huawei P30 Pro بعد التحديث إلى EMUI 12؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫10 تعليقات

  1. أنا عندي نفس المشكلة لكن الاختلاف الوحيد عن ما ذكر في المقالة أنها كانت قبل تحديث EMUI12 وعند سؤال فرع الصيانة المعتمد من هواوي عن المشكلة ذكر أنها مشكلة في الكميرا وتغييرها يكلف ٩٠٠ ريال.

    1. مرحبا. عندي نفس المشكلة بالكاميرا و انا عال emui 11. و عندي مشكلة بالميكروفون كمان و فكرت من الهاتف. غيرت الميك و نفس الشي. اتمنى ان يتم حل هذه المشاكل في اقرب وقت

  2. لم اواجه اي مشكله لكن الكميرة لم تعد نفس الاول اكثر من ٢ م تكون الجوده اسوء كثيرا عم كان عليه من قبل

    1. نعم وجهت نفس المشكلة وعندما راجعت الشركة اخبروني انه عطل بالكميرا وهذا حدث بعد التحديث مباشرة وعدت الي التحديث القديم والمشكلة ما زالت موجودة وطلبو مني دفع مبلغ كبير بالنسبة لسعر الجهاز 845 درهم وسعر الجهاز جديد الان 1700 درهم بينما جهاز p50 سعر الكاميرا 230 درهم صراحة مستاء جدا

  3. انا حدثت معي نفس المشكلة بعد التحديث واخبروني في الشركة المشكلة بالكاميرا وتكلفتها 840 درهم واصبحت مستاء جدا عندما علمت ان سعر الكميرا في هاتف p50 الاحدث اقل بي كثير من p30 pro اتمني من الشركة خفض سعر القطع لانه سعر ينافس سعر الجهاز

  4. مرحبا. عندي نفس المشكلة بالكاميرا و انا عال emui 11. و عندي مشكلة بالميكروفون كمان و فكرت من الهاتف. غيرت الميك و نفس الشي. اتمنى ان يتم حل هذه المشاكل في اقرب وقت

  5. السلام عليكم.
    أنا هاتفي هواوي P20 pro
    حدثته قبل شهر لإصدار 12 مع العلم انه كان إصدار 10. وعند تحديثه.
    تصوير الكاميرا بميزة بانوراما 3D. قد إنحذفت. وعند إتصالي بمركز هواوي. تم إبلاغي أن الشراكه مع شركة التصوير هذه قد إنفصلت.

  6. نفس المشكله عندي وعلى فجأه صارت الصوره تصير ضبابيه لكن إذا صورتها بعدسه واسعه تصور صافي وكنت احسب عطل لكن إن شاء الله يتم تصليح هذا العطل من قبل الشركه او التعويض..

  7. انا أحد مستخدمي جهاز P30 PRO و حدث المشكلة لأول مرا و تم عمل صيانة و للمرة الثانية يحدث نفس الخلل في الكاميرا ضبايبة الكاميرا الخلفية عند المدى ٠.٥ ممتازه لكن عند استخدام الزوم من ١ إلى ١٠ ينعدم التركيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى