ابلالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكهواوي

ابل تهزم سامسونج! مميزات لعبة ببجي الجديدة | سامسونج جالكسي اى 82 بشاشة منزلقة تنسحب

نستعرض معكم أبرز الأخبار التقنية خلال الأسبوع الماضي، ومنها الحرب بين سامسونج وآبل، وتفاصيل لعبة ببجي الجديدة، وموضوعات أخرى مميزة.

سامسونج وآبل.. كلاسيكو ناري، ولعبة ببجي الجديدة

نقدم لكم في هذه الحلقة من نشرة تك التي نقدمها إليكم في رقمي TV الكثير من الأخبار التقنية لهذا الأسبوع، ومنها الخبر اللافت وهو الإعلان عن لعبة ببجي الجديدة التي فجّرت تساؤلات كثيرها لدى عشاق اللعبة.

تعرّفنا في نشرة تك على الحرب الاقتصادية، أو ما يمكن تسميته بالكلاسيكو التقني، بين آبل وسامسونج، اللتان دائمًا ما تتقاسمان الصدارة، لكن هذه المرة المعركة رفضت القسمة على اثنين.

كما نتحدث حول لعبة ببجي الجديدة، التي ما تم الإعلان عن هذا الخبر طرأت تساؤلات كثيرة من ملايين المستخدمين حول مميزاتها، والتي تحدثنا عنها في الحلقة.

ببجي موبايل 2
ببجي موبايل 2

أما شركة إل جي فأعلنت أن منصة الشاشات الذكية web OS الخاصة بالشركة ستدعم قريبًا شاشات من العلامات التجارية الأخرى.

والهاتفان هواوي بي 30 و بي 30 برو يبدأن تحديث واجهة هواوي EMUI 11 والذي طال انتظاره في الأسواق العالمية.

واجهة هواوي EMUI 11
واجهة هواوي EMUI 11

رئيس شركة Nubia ينشر صورة للواجهة الخلفية لهاتف ريد ماجيك 6 الموجه إلى الألعاب، ويحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، والواجهة الخلفيّة للهاتف مع شعار Tencent Games، وموعد الإعلان الرسمي يوم الرابع من مارس.

ومع هواوي مرة أخرى، إذ كشفت تسريبات عن أن الشركة ستزوّد هاتف هواوي بي 50 بمستشعر Sony IMX800 الجديد وهو أوّل مستشعر كاميرا محمول في العالم بمقاس 1 إنش.

iMac

ونشر أول صور مسربة لجهاز iMac 2021 ويبدو التصميم أكثر نحافة ويتوفر بعدة ألوان ، وقد يتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام.

شاركونا في التعليقات أبرز الأخبار التي تابعتموها هذا الأسبوع في نشرة تك..

زر الذهاب إلى الأعلى