الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو يحصلان على تحديث HarmonyOS 2 مع مجموعة مزايا هامة وقوية

تحديث هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو إلى HarmonyOS 2

تشير التقارير الواردة من المستخدمين إلى أن الإصدار التجريبي من نظام التشغيل هارموني او اس HarmonyOS 2 متاح الآن لهاتف هواوي بي 30 وهاتف هواوي بي 30 برو . التحديث هذا يحمل رقم 2.0.0.127 (C00E125R2P4)، كما ويصل حجم التنزيل إلى 5.55 جيجابايت .

مميزات تحديث هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو إلى HarmonyOS 2

إليكم في السطور التالية التغيير الكامل للإصدار التجريبي من نظام التشغيل هارموني او اس HarmonyOS 2 الذي وصل إلى Huawei P30 Pro و Huawei P30 .

هواوي بي 30

مركز الإشعارات 

اسحب لأسفل من أعلى الجانب الأيمن من الشاشة للدخول إلى مركز التحكم أو مركز الإشعارات . تضيف لوحة تبديل الاختصار مجموعة متنوعة من أدوات التحكم في الجهاز الطرفي . يتيح لك ذلك التحكم في أجهزة متعددة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية .

هواوي بي 30

مركز خدمات

اسحب لأعلى من الزاوية اليسرى السفلية أو الزاوية اليمنى السفلية للشاشة في هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو بعد التحديث للدخول إلى مركز الخدمة . هنا، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع أنواع البطاقات العامة .

مجلد Smart Folder

مع تحديث Huawei P30 Pro و Huawei P30 إلى التحديث الجديد وقتها ستصبح قادرًا على تنظيم التطبيقات المماثلة . فقط، كل ما يجب عليك فعله هو الضغط مطولاً على المجلد لعرضه كمجلد كبير . من هنا، يمكنك الوصول مباشرة إلى التطبيق، مما يجعله أكثر ملاءمة للاستخدام .

هواوي بي 30

تغيير الخط

يجلب تحديث Huawei P30 Pro و Huawei P30 دعم تغيير وزن الكلمات اللانهائي ويمكنك ضبط سمك الخط بالشكل والطريقة التي تناسبك .

نقل وتبادل البيانات بدون الحاجة إلى كابل 

يعد نقل الملفات عبر الأجهزة أكثر ملاءمة . علاوة على ذلك، لا يتطلب هذا النظام أي اتصال كابل بيانات . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام الهاتف الذكي مباشرة كمحرك أقراص USB محمول لجهاز كمبيوتر هواوي . ليس هذا فقط، أيضًا يدعم مشاركة الملفات السريعة والآمنة بين هواتف هواوي والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر .

اتصال ذكي

يضيف تحديث هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو دعمًا مكالمات متعددة الأطراف . يمكن لكل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي الوصول بحرية إلى مكالمات الصوت والفيديو 

دعم وضع “Pure”

يحصل كل من هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو على وضع Pure Mode الذي يكون نشطًا افتراضيًا لاكتشاف السلوك الضار . كما أنه يكتشف الثغرات الأمنية ومخاطر الخصوصية بالإضافة إلى مشكلات الأمان الأخرى أثناء عملية تثبيت التطبيق . علاوة على ذلك، يمنع هذا تثبيت التطبيقات الخطرة ويضمن سلامة ونقاء بيئة تشغيل النظام .

مميزات وخصائص أكثر من ذلك ستتعرف عليها بنفسك فور تحميل وتثبيت هذا التحديث .

ما هي أهم ميزة في نظام التشغيل HarmonyOS الجديد من وجهة نظرك ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى