الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج “One UI 5.0” تجلب خيارًا جديدًا هامًا للغاية

واجهة One UI 5.0 تجلب تغييرات جديدة مثيرة للغاية

ستتحسن ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية من الشركة الكورية سامسونج للهواتف والأجهزة اللوحية مع إصدار One UI 5.0. ويبدو أن كل تحديث مهم لـ One UI قد أضاف شيئًا جديدًا إلى RAM Plus، وسيسمح One UI 5.0 للعملاء أخيرًا بتعطيل هذه الميزة تمامًا.

وظهرت RAM Plus لأول مرة على Galaxy A52s 5G في عام 2021، وعندما حدث ذلك، كانت تفتقر إلى أي خيارات للمستخدم. احتفظت الميزة بشكل أساسي بسعة تخزين تبلغ 4 جيجابايت لاستخدامها كذاكرة وصول عشوائي افتراضية بشكل افتراضي.

One UI 5.0

وعلى الرغم من عدم تمكن المستخدمين من اختيار مقدار التخزين الذي يمكنهم تحويله إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية في البداية، أصدرت سامسونج لاحقًا في تحديث One UI 4.1 خيارًا إلى RAM Plus لمنح العملاء هذه الامكانية.

والآن، تعتزم سامسونج وضع المزيد من التحكم في أيدي المستخدمين من خلال تحديث One UI 5.0 القادم. وبحسب المصدر، يجب أن يسمح One UI 5.0 لمستخدمي أجهزة Galaxy بتعطيل RAM Plus.

يجب أن تسمح سامسونج قريبًا لمستخدمي أجهزة Galaxy بتعطيل RAM Plus إذا رغبوا في ذلك. وتم التلميح إلى هذه الإضافة في البرنامج الثابت الأول One UI 5.0 beta ولكنه كان غير نشط. ومع ذلك ، فإن التحديث التجريبي الثاني لـ One UI 5.0 الذي تم طرحه في وقت سابق من هذا الأسبوع يقدم خيار تعطيل RAM Plus تمامًا.

وتتطلب العملية إعادة تشغيل الجهاز، وفي جوهرها، فهي تتيح للعملاء الذين يستخدمون هواتف Galaxy الذكية المزودة بذاكرة وصول عشوائي كبيرة لتوفير بعض مساحة التخزين التي كانت ستُخصص لذاكرة الوصول العشوائي Plus.

وضع في اعتبارك أن بعض الميزات عرضة للتغيير طوال فترة الاختبار التجريبي لـ One UI ، لذلك لا يوجد ضمان مطلق بأن خيار تعطيل RAM Plus سيكون متاحًا في أول إصدار عام من One UI 5.0 بمجرد بدء تشغيله. لكن كل الدلائل تشير حتى الآن إلى رغبة سامسونج في منح العملاء هذا الاختيار.

ما رأيك في هذا القرار؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى