الشبكات الإجتماعية

إنستغرام يطلق تحديثًا هامًا بشأن المحتوى الحساس

تحديث جديد 2022 من إنستغرام بميزات هي الأقوى حتى الآن

تقتصر حسابات إنستغرام بشكل عام على “قياسي”، ولكن هذا سيتغير قريبًا للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، وفقًا للمنصة المملوكة لشركة ميتا. عندما ينضم المستخدمون الجدد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا إلى الموقع، سيتم الآن إخفاء المحتوى الحساس عنهم افتراضيًا، مما يقلل من احتمالية مصادفتهم لمحتوى يحتمل أن يكون حساسًا.

وتم تغيير تصنيفات فلاتر المحتوى الحساس في إنستغرام إلى “المزيد” و “قياسي” و “أقل” في وقت سابق من شهر يونيو. وتم إجراء هذا التغيير لتسهيل الفهم حتى يتمكن الأشخاص من اتخاذ قرارات أفضل.

تحديثات التحكم في المحتوى الحساس

يتوفر للمراهقين خياران فقط ضمن “التحكم في المحتوى الحساس”: “قياسي” و “أقل”. سيتم وضع المستخدمين الجدد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا على إنستغرام تلقائيًا في وضع “Less”. وسيوفر إنستغرام الآن موجهًا للأطفال الذين هم مستخدمون بالفعل، مما يدفعهم إلى اختيار تجربة “أقل”.

إنستغرام

وهذا سيجعل من الصعب على الشباب العثور على محتوى أو ملفات شخصية يحتمل أن تكون خطرة في البحث والاستكشاف وصفحات الهاشتاغ والريلز وتوصيات الخلاصة والحسابات المقترحة. وسيتم تذكير المراهقين الذين يستخدمون الخدمة حاليًا بضبط إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بهم من الآن فصاعدًا.

اقرأ أيضًا: شركة ميتا تجلب 3 ميزات جديدة رهيبة إلى فيديوهات الريلز للإنستغرام

وتشير منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام إنها ستحث المراهقين على تقييم الإعدادات المتعلقة بـ “إدارة من قد يعيد مشاركة موادهم، ومن يمكنه مراسلتهم والاتصال بهم، والمحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه، وكيف يمكنهم إدارة الوقت الذي يقضونه على إنستغرام “.

إنستغرام

وتتوفر أدوات إضافية، مثل التحكم في التعليقات، والقيود، والحظر، وكتم الصوت، لمساعدتك في تشكيل تجربة إنستغرام الخاصة بك. ولعرض عنصر التحكم في المحتوى الحساس: اذهب إلى ملف التعريف الخاص بك. اضغط على قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على الحساب. انقر فوق التحكم في المحتوى الحساس.

وهنا يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالإعداد في حالته الافتراضية، أي قياسي أو أكثر أو أقل التوفر بدءًا من اليوم، سيتم تطبيق التحكم في المحتوى الحساس على جميع الأسطح التي نقدم فيها التوصيات.

بالإضافة إلى الاستكشاف، يمكن للمستخدمين الآن تحديد مقدار المحتوى الحساس والحسابات التي يرونها في البحث، والريلز، والحسابات التي قد تتابعها، وصفحات الهاشتاج ، والتوصيات الواردة في الخلاصة.

ما هي أبزر ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى