الشبكات الإجتماعية

انستجرام Instagram يحصل على ميزة موسيقية جديدة على الريلز ستجعل المحتوى أكثر جاذبية

انستجرام يعلن عن ميزة 1Minute Music الجديدة

قدم انستجرام Instagram اليوم الميزة الموسيقية الجديدة ” 1Minute Music “، وهي مجموعة من المقطوعات الموسيقية ومقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها حصريًا على شبكتها لاستخدامها على الريلز أو القصص.

ستوفّر لميزة موسيقى لأكثر من 200 فنان هندي في هذه المجموعة من بينهم Dhvani Bhanushali و Neeti Mohan و Shaan و Himanshi Khurana و Aniruth و GV Prakaash Kumar.

تفاصيل حول ميزة انستجرام الجديدة 1Minute Music

ستجعل هذه الميزة محتوى Instagram الخاص بك أكثر جاذبية بالإضافة إلى تشجيع المزيد من الفنانين على البدء في إصدار موسيقى مدتها دقيقة واحدة على انستجرام أيضًا.

تقول الشركة أن ميزة “1Minute Music” ستساعد الفنانين على تعزيز إصدار الموسيقى التصويرية الخاصة بهم وكذلك الاستمتاع بمشاركتها مع الآخرين، والمساعدة في تحفيز الآخرين للاستفادة من مهاراتهم وغيرها.

تحديث انستجرام الجديد 2022 يجلب 7 ميزات هامة ومفيدة للغاية

ستضم الميزة موسيقي لفنانين من جميع أنحاء الهند، مما يجعلها جذابة لجميع مستخدمي التطبيق في الهند. ويشمل ذلك فنانين هنديين مثل Dhvani Bhanushali و Neeti Mohan و Shaan والفنانين البنجابيين مثل Jassie Gill و Himashi Khurana و Gurnaam Bhullar وفنانين من التاميل مثل Aniruth و Sivaangi و GV Prakaash Kumar.

ستكون الموسيقى مصحوبة بمقاطع فيديو موسيقية، والتي ستتوفر أيضًا حصريًا على Instagram. في الأيام العشرة الماضية، تم بالفعل بث الموسيقى لكل من Himanshi Khurana و Kaur B و Gurnazar Chattha.

أكثر 10 حسابات متابعة في انستجرام 2022 فمن المتربع على عرش الملوك

قدّم Instagram خلال العام الماضي العديد من الإضافات إلى ميزات الموسيقى الخاصة به مثل موسيقى لتعزيز المنشورات، وحفظ الأصوات، والتعليق الصوتي، والصوت المختلط ، وكلمات Superbeat، ومتصفح الصوت. هذا الأسبوع ، حصل التطبيق على شعار وخط جديد وما إلى ذلك أيضًا لتحسين نظامه الأساسي.

انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

هل أنت من عشاق الموسيقى الهندية؟ ومن هو فنانك المفضل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى