الشبكات الإجتماعية

شركة ميتا تجلب 3 ميزات جديدة رهيبة إلى فيديوهات الريلز للإنستغرام

مقاطع فيديو ريلز على إنستغرام ستحصل على 3 ميزات جديدة غاية في الروعة

أعلنت شركة ميتا عن بعض الميزات الجديدة التي ستأتي لمستخدمي فيس بوك و إنستغرام، بهدف التنافس مع تيك توك. وفي الواقع، سيتمكن مستخدمو إنستغرام الآن من نشر فيديوهات “الريلز” Reels الخاصة بهم مباشرة على فيس بوك بهدف الوصول إلى جمهور أكبر.

وعلى الرغم من موقعه باعتباره التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم على متجر جوجل بلاي، فإن إنستغرام يواجه منافسًا رئيسيًا لبضع سنوات حتى الآن وهو تيك توك. وتتألق الشبكة الاجتماعية الصينية “تيك توك” أيضًا في الأسواق الأوروبية والأمريكية ، حيث تحتل مكانة التطبيق الأكثر تنزيلًا.

الريلز

وفي الأشهر الأخيرة، نشر إنستغرام العديد من الميزات لجذب مستخدمي تيك توك، بدءًا من الريلز بالطبع. وفي يونيو 2022، أخذ إنستغرام النسخ إلى المستوى التالي من خلال تمديد طول الريلز إلى 90 ثانية.

اقرأ أيضًا: ميتا تطلق ميزة الريلز على تطبيق فيس بوك لجميع المستخدمين

مشاركة فيديوهات الريلز من إنستغرام على فيس بوك

على الرغم من هذا الإعلان، لا تريد ميتا ترك المجال مفتوحًا لـ تيك توك. لهذا السبب أكدت الشركة يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022 إطلاق العديد من الميزات القادمة لمستخدمي فيس بوك و إنستغرام.

الريلز

أولاً ، سيتمكن مستخدمو إنستغرام الآن من نشر Reels مباشرة على فيس بوك. وباستخدام هذه الميزة، سيتمكن منشئو المحتوى من الوصول إلى جمهور أوسع من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على كل من إنستغرام و فيس بوك. وقبل كل شيء ، سيكونون قادرين على الاستفادة من أنظمة تحقيق الدخل في النظامين الأساسيين.

ومن بين الميزات الجديدة الأخرى ، نلاحظ أيضًا إمكانية إنشاء Reels باستخدام القصص التي تمت مشاركتها مسبقًا. اجعل من السهل إنشاء فيديوهات Reels باستخدام ذكرياتك المفضلة. وتغيير آخر قادم إلى Reels هو إضافة ملصق “Add Yours”. والتي تتيح للمستخدمين إنشاء قصة جديدة من الاتجاه عبر نقرة بسيطة.

قد يهمك أيضًا: انستجرام Instagram يحصل على ميزة موسيقية جديدة على الريلز ستجعل المحتوى أكثر جاذبية

وفقًا لشركة “ميتا “، يتم نشر هذه الميزات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إليها بعد، فلا داعي للذعر. يجب أن تكون هذه الأدوات متاحة في الأيام المقبلة.

ما رأيك في هذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة تفتقد إليها فيديوهات Reels على فيس بوك وإنستغرام ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى