السيارات

سيارات تسلا تعاني من مشكلة جديدة متعلقة بانخفاض الجودة!

مشكلة جديدة في سيارات تسلا

كشف العديد من مشتري سيارات تسلا أنّ Model S من السيارة يعاني من مشكلة في الجودة، حيث شاركوا تفاصيل هذه المشكلة على منصات التواصل الاجتماعي.

سيارات تسلا

تفاصيل المشكلة في سيارات تسلا

وفقًا لمالكي سيارات تسلا فإنّ مقود السيارة يعاني من مشكلة في جودة مواد التصنيع، حيث ذكروا أنّ غلاف المقود يتلف بعد قيادة السيارة لفترة طويلة.

أشار المستخدمون أيضًا أنّ الجدول الزمني للتلف يعتبر قصيرًا جدًا، حيث ذكر أحد المشترين أنّ المقود قد تلف بعد 24 ألف ميل من القيادة فقط، كما ذكر آخر انّه يعاني من نفس المشكلة بعد قيادة 4000 ميل فقط.

لم تعلّق شركة تسلا على هذه المشكلة بعد، ولكن من المتوقّع أن تقوم ببيان سبب المشكلة خلال الفترة القادمة نظرًا لعدم معرفتها حتى الآن بهذه المشكلة كما تدّعي التقارير.

سيارات تسلا تعاني من مشكلة جديدة متعلقة بانخفاض الجودة!

وفيما يتعلّق بعشاق تسلا، فقد ذكروا انّ السبب الحقيقي لهذه المشكلة يرجع للمالكين، وذلك بسبب استخدامهم لبعض الأدوات التي أدت لهذه النتيجة، مثل القيادة بالأظافر أو الشرب المواد الكحولية.

اقرأ أيضًا.. توقف سيارات تسلا الكهربائية في جميع أنحاء العالم بعد تعطّل خوادم الشركة فجأة!

حيث أكد المستخدمون أن الاستهلاك المفرط للكحول يسبب هذه المشكلة بسبب الإيثانول الذي يتسرب من الجلد، كما تشير نظريات أخرى إلى معقمات الأيدي أو المستحضرات باعتبارها السبب الرئيسي لهذه المشكلة.

سيارات تسلا تعاني من مشكلة جديدة متعلقة بانخفاض الجودة!

تثير هذه القضايا التي تدلّ على انخفاض الجودة الكثير من الجدل نظرًا لارتفاع قيمة مثل هذه السيارات، حيث تحاول Tesla إقناع الجميع بالسلامة التي يوفرها وضع القيادة الذاتية، كما تمّ اتهامها في الفترة الأخيرة بالكذب بشأن هذا الوضع والتشكيك في دقّته.

ما رأيكم في سيارات تسلا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى