الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو 5G قادم بميزة رهيبة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو 5G قبل إطلاقه

تستعد الشركة الكورية سامسونج للكشف عن جهاز لوحي جديد متين في السوق يسمى “سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو” Galaxy Tab Active 4 Pro. وتم رصد الجهاز اللوحي مؤخرًا على Google Play Console وقاعدة بيانات Bluetooth SIG التي تكشف عن بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو 5G

الآن، ظهر سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو على موقع شهادة GCF في إشارة إلى اقتراب موعد الإطلاق عالميًا. وتؤكد القائمة أنه تم اعتماد رقم طراز SM-T636B، الذي يتوافق مع سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو. القائمة لا تكشف عن أي تفاصيل أو مواصفات أخرى. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو معروف حتى الآن عن الجهاز اللوحي المتين القادم.

كشفت قائمة Google Play Console السابقة أن سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو سيأتي بشاشة توفر دقة تبلغ 1200 × 1920 بكسل وجودة عرض “Full HD”.

سامسونج جالكسي تاب اكتيف 4 برو 5G قادم بميزة رهيبة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

وأما عن الأداء، سيأتي مع مجموعة شرائح Snapdragon 778G التي تحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة بأربعة نوى مسجلة بسرعة 2.4 جيجا هيرتز والأربعة المتبقية عند 1.8 جيجا هيرتز. كما سيكون مدعومًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 642L، وسيكون الجهاز اللوحي متاحًا بسعة 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

وتم تأكيد لقب الجهاز أيضًا باسم “Galaxy Tab Active 4 Pro 5G“، مما يشير إلى أنه سيحصل على دعم بطاقة SIM مع الجهاز اللوحي. ويمكن أن يأتي أيضًا في متغير WIFI فقط. أخيرًا ، سيوفر الجهاز تقنية Bluetooth 5.2 ويعمل بنظام تشغيل يعمل بنظام Android 12L .

برأيك، ما هي أفضل شركة تطلق أجهزة لوحية؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى