أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 4.1.1 لنظام (Android 12L) الكشف عن ميزة أخرى هامة جدًا

الكشف عن ميزة جديدة في One UI 4.1.1 لنظام Android 12L

تم الكشف عن معلومة جديدة حول تحديث Samsung One UI 4.1.1 استنادًا إلى نظام Android 12 ، تتعلق بالتحديث الأخير Internet v18 ، حيث يسمح تحديث Internet v18 للمستخدمين باستخراج النص من الصور ، وما زلنا بانتظار التأكيد الرسمي.

وفقًا للتقرير الأخير الصادر عن SammyFans ، كشف مطوروا الإنترنت في Samsung أن ميزة استخراج نص الصورة تتطلب تحديث One UI 4.1.1 ، ومن المقرر إطلاقها في أغسطس المقبل مع هاتفيْ سامسونج القادميْن والمنتظريْن بقوة: جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 وجالكسي زي فليب 4 – Flip 4 .

واجهة One UI 4.1.1 لنظام (Android 12L) الكشف عن ميزة أخرى هامة جدًا

اقرأ أيضًا .. اندرويد 13 – Android 13 سوف يصل لهواتف سامسونج في هذا التاريخ

مزايا التحديث One UI 4.1.1 لنظام Android 12

في السابق رأينا هذا في تحديث تطبيق +One Hand Operation ، والآن هذا تأكيد آخر لإصدار One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L القادم. وتُظهر ميزة استخراج نصوص متصفح الإنترنت الجديدة من سامسونج أن الشركة تعمل على تسريع تطوير One UI 4.1.1 ، والذي سيكون مزودًا بميزات جديدة أكثر من 4.1.

وجهة سامسونج لنظام Android 12

يسمح هذا التحديث للمستخدمين بتحديد محتوى النص وترجمته ونسخه ومشاركته من الصورة نفسها ، وفقًا لما تعودنا عليه من سامسونج سيعتمد إصدار One UI 4.1.1 القادم أيضًا على نظام التشغيل Android 12 من Google ، ويجب أن تقدم ميزات وتحسينات محسّنة للشاشة الجديدة القابلة للطي لتجربة مستخدم أفضل.

واجهة One UI 4.1.1 لنظام (Android 12L) الكشف عن ميزة أخرى هامة جدًا

حاليًا ، هذا هو أحدث إصدار من الواجهات المخصصة من سامسونج لنظام التشغيل Android 12 ، حيث كان الإصدار الأول هو One UI 4.0 . وكل هذا يأتي قبل تحديث One UI 5 المستند إلى نظام Android 13.

ويمكن لمالكي الهواتف الرائدة الحصول على المزيد من التحسينات في استقرار النظام باستخدام One UI 4.1.

هل جربت تحديثات واجهة سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى