أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هارموني او اس HarmonyOS: هواوي تفجّر مفاجأة للهواتف غير المؤهلة للتحديث

هواوي تخطط لطرح نسخة من HarmonyOS للهواتف التي لا تلبي متطلبات التحديث

يعد نظام هواوي هارموني او اس HarmonyOS 3.0 واحدًا من أفضل أنظمة التشغيل حتى الآن. قدّمت الشركة هذا النظام في 27 يوليو لتوفير الراحة للمستهلكين و لاحظت الشغف الكبير لاستخدام أحدث إصدارات HarmonyOS من قبل العديد من المستهلكين وعشاق الشركة. ومع ذلك، لم تقم أبدأ بطرح التحديث للهواتف الغير مؤهلة بسبب عدم التوافق، ونقص المتطلبات الضرورية للحصول عليه.

الآن، بعد إجراء بعض التغييرات المهمة، تستعد هواوي لطرح تحديث HarmonyOS حتى للهواتف غير المؤهلة.

الهواتف غير المؤهلة لتحديث HarmonyOS قد تحصل عليه قريبًا

ومن أجل منح المستخدمين نظام محسن وشامل لجميع الأجهزة التي يمكن أن تعمل بشكل أكثر فعالية، قررت الشركة اتخاذ مبادرة مدروسة. وفقًا لأحدث المعلومات، أعلنت شركة هواوي عن عزمها تقديم نسخة أساسية للهواتف التي لا تلبي متطلبات التحديث إلى هارموني او اس.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 يصل إلى هاتف هواوي بي 50 بوكيت بجميع مميزاته الرائعة حاليًا

ووفقًا للمصدر، ستشمل هذه الأجهزة على الهواتف الغير مؤهلة التي لم تتمكن حتى من تجربة الإصدار الثابت من تحديث هارموني او اس 2.0.

لقد بدأت الشركة في النظر في الأمر بعد الاستماع المستمر لمطالب المستخدمين للحصول على تحديث موثوق. وبالتالي، ستبدأ بخطة تثبيت هارموني او اس 2.0 في هذه الأجهزة. إلى جانب ذلك، ستوفر هواوي نسخة أقل استهلاكًا للذاكرة بحسب توافق الجهاز.

يقول Yu Chengdong، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Consumer Business،  أن نظام هارموني او اس هو أحد أسرع أنظمة التشغيل تطوّرًا، فقد تم طرحه حتى الآن على أكثر من 300 مليون جهاز.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0: قائمة الأجهزة المؤهّلة للحصول على الاختبار التجريبي (الدفعة الثانية)

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى