أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 يصل إلى هاتف هواوي بي 50 بوكيت بجميع مميزاته الرائعة حاليًا

نظام HarmonyOS 3.0 يجلب تحسينات رائعة لهواتف هواوي بي 50 بوكيت

طرحت هواوي تحديث هارموني او اس HarmonyOS 3.0 التجريبي لمستخدمي هواوي بي 50 بوكيت، مع العديد من المزايا الجديدة والتحسينات الكبيرة في السوق الصينية.

يمكن لمستخدمي هواوي بي 50 بوكيت تثبيت وتجربة ميزات HarmonyOS 3.0 المبتكرة والمتعددة الاستخدامات. ستتمكن الأجهزة التي تلقّت تحديث برقم الإصدار HarmonyOS 2.0.1.191 من الحصول على الإصدار التجريبي من نظام هارموني او اس 3 الذي يحمل رقم الإصدار HarmonyOS beta 3.0.0.82.

مزايا تحديث HarmonyOS 3 لهواتف هواوي بي 50 بوكيت

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 يصل إلى هاتف هواوي بي 50 بوكيت بجميع مميزاته الرائعة حاليًا

إليكم أبرز التغييرات والتحسينات التي يجلبها الإصدار التجريبي من HarmonyOS 3.0 لهواتف هواوي بي 50 بوكيت:

تفاعل جديد

  • عرض البطاقات عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل ، أو بالسحب لأسفل ثم التمرير لليسار للحذف ، كما يمكنك السحب لتغيير ترتيب البطاقات أو إضافتها إلى سطح المكتب.
  • يمكنك دمج بطاقات بأحجام مختلفة واختصارات للتطبيق في بطاقة واحدة. يمكن تغيير حجم البطاقات والبطاقات المدمجة ، ويمكنك تطبيق قوالب مجمعة بنقرة واحدة.
  • تتوفر أحجام وأنماط إضافية، ويمكنك تغيير الحجم بالضغط مطولاً على المجلد. هناك أيضًا خيارات للتخزين، بالإضافة إلى استخدام أكثر كفاءة لمساحة سطح المكتب
  • يمكنك تصنيف التطبيقات والبطاقات حسب اللون والوظيفة ، ويؤدي التحديد بنقرة واحدة إلى إنشاء سطح مكتب مخصص تلقائيًا.

حياة ذكية

  • يمكن دعم المزيد من أنواع الأجهزة، ويمكن دمج العديد من الأجهزة بمرونة وتوصيلها وتنسيقها، كما يمكن أيضًا توصيل الأجهزة ذات معرفات هواوي المختلفة بسرعة ، مما يسمح باستدعاء مزايا كل جهاز بحرية.
  • تمت إضافة دعم لتوصيل زوجين من سماعات البلوتوث في نفس الوقت، لأغنية واحدة، يمكن لشخصين الاستمتاع والاستماع إليها معًا، بالإضافة إلى وظيفة التحكم في البث متعدد الأجهزة، والتي يمكن التحكم بسهولة في تشغيل الموسيقى للسماعات القريبة من خلال مركز التحكم في بث الهاتف المحمول.
نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 يصل إلى هاتف هواوي بي 50 بوكيت بجميع مميزاته الرائعة حاليًا

الأداء واستهلاك الطاقة

تم تحسين محرك الألعاب Superframe بشكل أكبر ، وتم تقليل استهلاك الطاقة من خلال جدولة موارد وحدة المعالجة المركزية والذاكرة بذكاء.

الخصوصية والأمن

  • سيزودك بإمكانية الوصول إلى جميع أذونات التطبيق في لوحة المعلومات العامة ، بالإضافة إلى اقتراحات حماية الخصوصية الاستباقية للمخاطر المحتملة.
  • يمكنك التحقق من حالة الأمان للجهاز الحالي أو الأجهزة الأخرى بنفس معرف هواوي (Huawei ID) في أي وقت ، مما يساعدك بشكل استباقي في تحديد المشكلات وتوفير الحماية ، يُقال أن الجهاز أكثر أمانًا وموثوقية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى