أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.0 الإصدار التجريبي الثاني لن يصل في الموعد المحدد لأسباب غير متوقّعة!

أسباب تأجيل طرح تحديث One UI 5.0 الإصدار التجريبي الثاني

أصدرت شركة سامسونج أول تحديث تجريبي من واجهة One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 قبل ثلاثة أسابيع في ألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. منذ ذلك الحين، لم تصدر الشركة التحديث التجريبي الثاني، وتم الكشف بالأمس أن التحديث قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى بلدان أخرى.

تحديث One UI 5.0 الإصدار التجريبي الثاني قد يتأخّر قليلًا

كان من المتوقع إصدار التحديث التجريبي الثاني One UI 5.0 هذا الأسبوع. ولكن الآن، كشف المسرّب Ice Universe أن الشركة قد أجلت رح الإصدار إلى الأسبوع المقبل. يقال إن هذا التأخير يرجع إلى خطأ كبير وغير متوقع في الرسوم المتحركة للنظام، ويمكن للشركة إصدار التحديث بمجرد إصلاحه.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.0: هل سيؤثّر تأجيل إطلاق أندرويد 13 على خطة طرح واجهة سامسونج الجديدة؟

تم الكشف عن أن سامسونج تعمل على تحديث أيقونات التطبيقات الخاصة بها ، والتي قد يتم تضمينها في تحديث One UI 5.0 التجريبي الثاني لهواتف Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.

أصدرت الشركة تطبيق Samsung Internet 19 التجريبي أمس ، ويبدو أنها قد طبقت رمز Material You (Monet) لهذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: أقوى مميزات واجهة One UI 5.0 من سامسونج وجديد اندرويد 13

مكن لشركة سامسونج إصلاح المزيد من الأخطاء وتحسين الأداء وإضافة بعض ميزات البرامج الأخرى مع الإصدارات القادمة من الإصدار التجريبي تحديث One UI 5.0 المستند إلى أندرويد 13.

قد يتم طرح الإصدار الثابت من واجهة One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 في وقت ما في أكتوبر عام 2022. يمكن أن تحصل أجهزة جالكسي الرائدة الأخرى على التحديث في منتصف أو أواخر الربع الرابع من عام 2022.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.0 قائمة الدول التي سيتأخر وصول الإصدار التجريبي إليها

ما هو آخر تحديث One UI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى