الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.0 قائمة الدول التي سيتأخر وصول الإصدار التجريبي إليها

تأخير إصدار تحديث One UI 5.0 التجريبي لبعض البلدان

قبل بضعة أسابيع، أصدرت الشركة الكورية سامسونج أول إصدار تجريبي من تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 لسلسلة Galaxy S22 في كوريا الجنوبية وألمانيا والولايات المتحدة. ومع ذلك، لم تصدر الشركة التحديث في الأسواق الأخرى، بما في ذلك الصين والهند.

يُذكر الآن أن سامسونج قد تؤخر إصدار التحديث التجريبي One UI 5.0 في الأسواق الأخرى، بما في ذلك الصين والهند. ظهرت المعلومات لأول مرة في منتدى مجتمع سامسونج. ومن المتوقع إصدار التحديث في وقت ما في 25 أغسطس 2022.

واجهة One UI 5.0 قائمة الدول التي سيتأخر وصول الإصدار التجريبي إليها

التحديث التجريبي الثاني لـ One UI 5.0 الذي تأخر في بعض الأسواق

يقال بأن الشركة الكورية الجنوبية تجري بعض التغييرات التجميلية على One UI 5.0 مع التحديث التجريبي القادم. وفقًا لتغريدة من Ice universe، قامت سامسونج بتعديل تصميم أيقونات تطبيقات الأسهم الخاصة بها، بما في ذلك الهاتف والكاميرا وجهات الاتصال والرسائل. تستخدم الشركة ألوانًا مختلفة وعناصر تصميم مدورة قليلاً.

One UI 5.0

مع الإصدارات التجريبية المستقبلية، يمكن أن تستمر سامسونج في تعديل تصميم واجهة المستخدم وإضافة بعض الميزات الجديدة إلى هذا الإصدار. من المتوقع أن يتم إصدار الإصدار الأخير من تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 لبعض هواتف Galaxy الذكية المتطورة بحلول نهاية أكتوبر 2022. ونأمل أن تجلب الشركة تصميم Material You-themed إلى أيقوناتها في المستقبل.

ويعتقد بعض الناس أن سامسونج لم تفعل ما في وسعها مع تصميم هذا الإصدار من الواجهة.

ما رأيك في التحديث الجديد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى