الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 تجلب حلًا لأكبر مشكلة مزعجة في خطوتين فقط .. إليكم الخطوات

أخيرًا .. تحديث MIUI 13 يجلب حلًا رائعًا للغاية لمشكلة شائعة في هواتف شاومي

إذا كانت لديك مشكلات في اتصال الواي فاي على هاتف شاومي الخاص بك اليوم، فسنحاول حلها. فقد يكون عدم وجود اتصال مستقر أحد أكثر الأشياء المزعجة على الهاتف. ونركز اليوم على هواتف شاومي مع MIUI 13، والتي تتمتع بإعداد خاص للغاية وغير معروف لتحسين اتصال الواي فاي. في خطوتين فقط يمكنك تفعيله!

سواء كنت تلعب أو تستخدم تطبيقًا، من الضروري أن يكون لديك اتصال واي فاي جيد، وتعد الانخفاضات في السرعة أمر مزعج للغاية. لحسن الحظ بالنسبة لك، من الممكن أن يكون لها حل بسيط إلى حد ما.

كيفية زيادة سرعة الواي فاي في “MIUI 13“؟

MIUI 13

تحتوي واجهة MIUI 13 على إعداد محدد لزيادة سرعة شبكة الواي فاي التي تتصل بها. وتفعيله بسيط للغاية ويفي بما يعد به. وليس من الضروري وجود مشاكل في الوي فاي لتنشيطه. في الواقع ، نوصي بتنشيطه لجميع المستخدمين الذين لديهم هذا الإعداد.

MIUI 13
  • افتح إعدادات هاتف شاومي الخاص بك
  • أدخل على “WiFi” انقر فوق “مساعد WiFi” أو WiFi Assistant
  • قم بالوصول إلى خيار “تسريع الشبكة الذكية” أو Smart Grid Acceleration
  • قم بتشغيل “تعزيز سرعة WiFi مزدوج النطاق” أو Dual-Band WiFi Speed Boost

الآن، من خلال هذه الخطوات البسيطة، سيتمكن جهازك من استخدام الشبكات المساعدة لتحسين سرعة الاتصال. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين استقرار الشبك ، حيث ستحصل على دعم شبكات واي فاي الأخرى.

وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع أن لا يتم إصدار MIUI 13.1 سيصل إلى كل الأجهزة. فقد تم العام الماضي إصدار تحديث أندرويد 12 وواجهة MIUI 12.5 لسلسلة Xiaomi 11 و K40 Pro فقط. ومع ذلك ، تم إصدار تحديث أندرويد 12 المستقر مع واجهة MIUI 13. وهذا يعني أن إصدار MIUI 13.1 قد يتم طرحه إلى الدفعة الأولى من الأجهزة الرائدة فقط.

وهذا هو الإعداد المثالي لمنع فقدان الاتصال في الألعاب أو التطبيقات أو عند مشاهدة المحتوى على YouTube أو Netflix، في MIUI 13. هل جربته؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى