أسوسالهواتف الذكية

مواصفات اسوس روج فون 6 دي – Asus ROG Phone 6D بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول Asus ROG Phone 6D

قد تطلق اسوس هاتفًا جديدًا قريبًا، وفقًا للشهادات سيتم إطلاق هذا الهاتف تحت العلامة التجارية ROG، حيث تشير التسريبات أنّه سيكون هاتف اسوس روج فون 6 دي – Asus ROG Phone 6D.

اسوس روج فون 6 دي

تفاصيل اسوس روج فون 6 دي

تم رصد اثنين من الهواتف القادمة من شركة أسوس بأرقام الطراز ASUS_AI2203_A و ASUS_AI2203_B على موقع 3C. يقول المسرّب Digital Chat Station إن أرقام الطراز هذه تنتمي إلى هاتف اسوس روج فون 6 دي – Asus ROG Phone 6D الذي لم يتم إصداره بعد.

تم رصد الهاتف أيضًا على صفحة شهادة RoHS على موقع Asus الرسمي. تؤكد القائمة الاسم التسويقي الرسمي للجهاز.

وفقًا للمسرب، سيتم تشغيل ROG Phone 6D القادم بواسطة معالج شرائح MediaTek Dimensity 9000 Plus. يشير هذا إلى أن الحرف D في الاسم يرمز إلى المعالج.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 165 هرتز مقدمة من Samsung Display، سيتم تزويد الهاتف بكاميرا أساسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، ذكر المسرب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي السريع بقدرة 65 واط.

وفقًا للمواصفات المذكورة أعلاه، من المحتمل أن يختلف ROG Phone 6D فقط من حيث المعالج عن هاتف ROG Phone 6 الأصلي والذي يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1 .

مواصفات اسوس روج فون 6 دي - Asus ROG Phone 6D بحسب آخر التسريبات

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلّق بموعد الإطلاق أو سعر الهاتف.

ما رأيكم في هواتف اسوس؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى