الهواتف الذكيةهواوي

سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تتحدى سلسلة ايفون 14 بحملة تسويقية ضخمة قبل الإطلاق

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن سلسلة هواتف هواوي ميت 50

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا بشأن سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50)، وها نحن اليوم مع تسريبات جديدة بشأن موعد الحملة التسويقية الضخمة لهواتف السلسلة وبعض التفاصيل الأخرى الهامة للغاية.

وبحسب المصدر، تخطط الشركة الصينية هواوي لحملة تسويقية ضخمة لسلسلة هواوي ميت 50 والتي من المتوقع أن يتم إصدارها قبل يوم واحد من سلسلة ايفون 14.

وفقًا للتسريب، ستعقد أبل حدثها المنتظر في 7 سبتمبر عبر الإنترنت استمرارًا للنهج الذي اعتمدته في بداية الوباء، و سيتم إتاحة الأجهزة للطلب المسبق في 9 سبتمبر وستتوفر لدى متاجر البيع بالتجزئة في 16 سبتمبر. ونظرًا إلى أن الإعلان لا يزال على بعد حوالي ثلاثة أسابيع ، يمكن أن تتغير خطط الشركة، لكن أبل عادةً ما تكشف عن أحدث هواتف الآيفون في النصف الأول من شهر سبتمبر.

هواوي ميت 50

وعقدت الشركة آخر حدث لها في يونيو للإعلان عن أنظمة التشغيل الجديدة iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و macOS Ventura ودعت الصحافة والمطورين إلى مقرها لمشاهدة مقطع فيديو للعرض التقديمي.

مواصفات هواوي ميت 50 المتوقعة

سيخيب الهاتف آمال المستخدمين الذين يتوقعون أي شيء أعلى من معالج Snapdragon 888 SoC. لكن الشائعات تقول أن معالج Kirin 9000S سيأتي مع Huawei Mate 50 Pro.

ونظرًا لمخزون هواوي المحدود على الأرجح من هذه المعالجات، ستستخدم الشركة معالج Snapdragon 888 لتشغيل هاتف Huawei Mate 50، مع دعم اتصال 4G، ولا تزال الشركة تحاول إيجاد بديل لشبكات 5G على هواتفها بعد الحظر الأمريكي.

سلسلة هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 تتحدى سلسلة ايفون 14 بحملة تسويقية ضخمة قبل الإطلاق

وكشف تسريب سابق بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Huawei Mate 50، حيث سيأتي بشاشة OLED من BOE بدقة +Full HD، وبحجم 6.38 إنش، وتوفّر معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

ومن المثير للاهتمام أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وهذه المرّة سيتم تزويدها بتقنية XMage الجديدة للحصول على أفضل جودة للصور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

وسيأتي المعالج مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

وسيتم تشغيله بأحدث إصدار من نظام تشغيل هواوي وهو نظام HarmonyOS 3 بمجرد إخراجه من الصندوق. في الوقت الحالي، تاريخ الإطلاق غير واضح ، ولكن نظرًا للتسريبات، نفترض أن يتم إطلاقه قريبًا. حصل الجهاز بالفعل على شهادة 3C الصينية، مما يؤكد إطلاقه الوشيك في الصين.

هل سبق لك تجربة هواتف هواوي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى