الهواتف الذكية

هاتف Nothing Phone (1) الفريد من نوعه يتلقّى تحديث بتحسينات رائعة للكاميرا

التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Nothing Phone (1) في التحديث الجديد

قدّمت شركة Nothing هاتفها المميز الأول Nothing Phone (1) الشهر الماضي في أسواق مختلفة. في وقت سابق من هذا الشهر، طرحت الشركة تحديث Noting OS 1.1.2 للهاتف، والآن، تطرح الشركة تحديث Nothing OS 1.1.3 في محاولة لتقديم برامج أكثر استقرارًا وهذه المرّة تركّز الشركة على تعزيز قدرات الكاميرا.

تحديث هاتف Nothing phone (1) يجلب تحسينات عديدة للكاميرا

يمكن للمستخدمين توقّع تحسينات في وضوح الصورة عند استخدام كاميرا هاتف Nothing phone (1) الأمامية. سيوفر التحديث أيضًا أوقاتًا أسرع لمعالجة صور الوضع الليلي وصور HDR. سيكون هناك تشبع لوني أكثر عند استخدام الكاميرا فائقة الاتساع.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) هل غيّرت الشركة مواصفات الهاتف بصمت بعد الإطلاق؟

كذلك، تم تقليل التشويش عند التكبير وزيادة الحدة. عند استخدام صور الإضاءة Glyph ، سيتم ضبطها تلقائيًا على “اللون والسطوع الأمثل”. هناك أيضًا تذكير إضافي لتنظيف عدسات الكاميرا.

هناك أيضًا خيار جديد يعمل على تشغيل ميزة Adaptive Battery أو البطارية التكيفية لتحسين عمر البطارية. توجد واجهة مستخدم للتحقق من بصمات الأصابع مُعاد تصميمها لتطبيقات الجهات الخارجية.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) المميز يتلقّى أول تحديث مع العديد من التحسينات الرائعة

كالعادة، يجلب التحديث أيضًا إصلاحات لبعض المشكلات التي تعرض الاستخدام للخطر. وفقًا للشركة، سيتم تقديم حل لمشكلة تسبب تباطؤ التطبيقات مثل Twitter و Play Store وغيرها، وحل للمشكلة التي تمنع نقاط الاتصال المحمولة من العمل بشكل صحيح. وبشكل عام، يعمل تحديث Nothing OS 1.1.3 على تحسين واجهة المستخدم على الهاتف.

التحديث صغير جدًا بحجم 64 ميجابايت فقط، وسيتم طرحه للهواتف على مراحل. لذلك ، قد يستغرق الوصول إلى جميع أجهزة Nothing Phone (1) بضعة أيام.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) فريد من نوعه ولكن يفتقر إلى هذه الميزة الرئيسية المهمّة!

برأيك، ما هي التحسينات الأخرى التي يحتاجها هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى