الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra التأكيد على أهم ميزة سيأتي بها الهاتف مرة أخرى في أحدث تسريب

سامسونج جالكسي اس 23 الترا يظهر من جديد في التسريبات

لقد سمعنا بالفعل عدة مرات بأن الشركة الكورية سامسونج تخطط لتجهيز هاتفها الرائد “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra القادم بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، واليوم هناك تقرير آخر على ما يبدو “يؤكد” هذه المعلومات.

وفقًا لمصادر من موطن سامسونج في كوريا، فقد أبلغت الشركة “شركاء الكاميرا الرئيسيين” أنها ستستخدم كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في الجيل القادم من أجهزتها الرائدة.

وظهرت دقة 108 ميجابكسل المستخدمة حاليًا لأول مرة مع سامسونج جالكسي اس 20 الترا (Galaxy S20 Ultra) منذ عامين، وستكون عمرها ثلاث سنوات بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

لذا، ستلعب سامسونج لعبة الأرقام مرة أخرى، مطابقة لهاتف Motorola X30 Pro التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر، كما تقول الشائعات، تتطابق أيضًا مع هاتف Xiaomi 12T Pro القادم. على الرغم من أن الدقة قد تكون هي نفسها ، فقد تستخدم سامسونج مستشعرًا جديدًا لجهازها الخاص ، وليس أيًا من المستشعرات التي تبيعها أيضًا لمنافسيها.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا

تشير التسريبات الأخيرة إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا القادم من سامسونج سيستخدم مستشعر بصمة الإصبع ثلاثي الأبعاد من كوالكوم “Sonic Max”. لقد تم استخدام هذا المستشعر بالفعل في اثنين من أجهزة فيفو من بينهما هاتف فيفو اكس 80 برو.

لو ثبتت صحّة هذه الشائعات، تخطط سامسونج لترقية مستشعر جهاز Galaxy S23 Ultra مع إضافة تقنية 3D Sonic Max من كوالكوم، للحصول على مستشعر أسرع مع منطقة مسح أكبر بكثير، وبالتالي تقليل أوقات المصادقة وأخطاء الكتابة.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا - Galaxy S23 Ultra التأكيد على أهم ميزة سيأتي بها الهاتف مرة أخرى في أحدث تسريب

ويحتوي Galaxy S22 Ultra بالفعل على مستشعر مطوّر قادر على تقديم نتائج أفضل بكثير مقارنة بهواتف سامسونج الرائدة السابقة، لكن المنافسة قد تقدمت بالفعل إلى المستوى التالي، وستعمل الشركة بالتأكيد على مواكبتها، وسيوفر Galaxy S23 Ultra مستشعر أسرع وأكثر أمانًا.

ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في جهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا القادم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى