الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيحصل على مستشعر بصمة أكثر أمانًا ومزايا أخرى رهيبة

تسريبات جديدة حول هاتف Galaxy S23 Ultra المنتظر

بعد أن أطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها ذات الشاشات القابلة للطي رسميًا الآن، بدأ اهتمامها يتّجه نحو الهواتف الرائدة القادمة ضمن سلسلةسامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). ووفقًا لأحدث الشائعات، فإن أحد الترقيات الرئيسية التي يستخدمها Galaxy S23 Ultra القادم هو مستشعر بصمة أكبر وأكثر دقة توفره شركة كوالكوم.

مستشعر البصمة في هاتف Galaxy S23 Ultra

تشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من سامسونج سيستخدم مستشعر بصمة الإصبع ثلاثي الأبعاد من كوالكوم “Sonic Max”. لقد تم استخدام هذا المستشعر بالفعل في اثنين من أجهزة فيفو من بينهما هاتف فيفو اكس 80 برو.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra الكاميرا التي لن تحصل على أي تحسينات في الهاتف المنتظر

لو ثبتت صحّة هذه الشائعات، تخطط سامسونج لترقية مستشعر جهاز Galaxy S23 Ultra مع إضافة تقنية 3D Sonic Max من كوالكوم، للحصول على مستشعر أسرع مع منطقة مسح أكبر بكثير، وبالتالي تقليل أوقات المصادقة وأخطاء الكتابة.

يحتوي Galaxy S22 Ultra بالفعل على مستشعر مطوّر قادر على تقديم نتائج أفضل بكثير مقارنة بهواتف سامسونج الرائدة السابقة، لكن المنافسة قد تقدمت بالفعل إلى المستوى التالي، وستعمل الشركة بالتأكيد على مواكبتها، وسيوفر Galaxy S23 Ultra مستشعر أسرع وأكثر أمانًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra سيُتوج ملكًا لهواتف أندرويد بلا نزاع

لم تعلن شركة سامسونج عن موعد إطلاق سلسلة Galaxy S23، ولكن من المحتمل بأن حدث Unpacked القادم للشركة سيعقد في يناير أو فبراير عام 2023. ولم يتّضح بعد ما إذا كانت السلسلة بأكملها ستستخدم مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا من كوالكوم أو إذا كانت سامسونج ستحتفظ به لطراز ألترا فقط. سنوافيكم بالمعلومات فور ظهور المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

برأيك، ما هي أهم وأبرز ميزة يجب توافرها في سامسونج جالكسي اس 23؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى