أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 خمس ميزات وتحسينات رائعة في غاية الأهمية

5 مزايا في سماعات ابل اير بودز برو 2 - AirPods Pro 2

اقترب الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro لشركة Apple أخيرًا من إطلاقه خلال وقت لاحق من هذا العام، فإذا كنت تفكر في الترقية إلى اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 الجديدة بمجرد إصدارها ، نقدم لك خمس مزايا وتحسينات مهمة على السماعات المنتظرة.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة تمامًا للسماعات القادمة ، من المحتمل أن يتبنى الجيل الثاني من AirPods Pro بعض الميزات الموجودة أصلًا في AirPods القياسي العام الماضي.

سماعات اير بودز برو 2 - AirPods Pro 2 خمس ميزات وتحسينات رائعة في غاية الأهمية

5 مزايا سماعات اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2

1- رقاقة H2

ستحتوي AirPods Pro 2 على شريحة لاسلكية “مطورة بشكل كبير” مقارنة بشريحة H1 في AirPods Pro الأصلية ، وذلك وفقًا لمحلل آبل Ming-Chi Kuo ، ويمكن وصف الشريحة الجديدة بأنها “شريحة H2” في ضوء التحسينات.

لم يوضح المسرب الفوائد التي ستوفرها الشريحة الجديدة ، ولكن بالنظر إلى أن شريحة H1 تشغل الوظائف المتعلقة بالصوت ، فإن الشريحة التي تمت ترقيتها في الجيل الثاني من AirPods Pro يمكن أن تؤدي إلى تحسينات في جودة الصوت ، والكمون ، وإلغاء الضوضاء النشط ، وضع الشفافية والميزات التي يدعمها Siri إلى غير ذلك.

يمكن للشريحة التي تمت ترقيتها أيضًا تمكين دعم Apple Lossless الصوتي.

سماعات اير بودز برو 2 - AirPods Pro 2 خمس ميزات وتحسينات رائعة في غاية الأهمية

2- عمر أطول للبطارية

على الرغم من عدم وجود أي معلومة رسمية مؤكدة حول أن AirPods Pro الجديدة تتميز بعمر أطول للبطارية ، إلا أنه من المنطقي توقع تحسينات في هذا المجال نظرًا لأن ما يقرب من ثلاث سنوات قد مرت منذ إطلاق AirPods Pro الأصلي.

توفر أجهزة AirPods من الجيل الثالث القياسية من Apple التي تم إصدارها العام الماضي ما يصل إلى ست ساعات من وقت الاستماع لكل شحنة ، مقارنة بما يصل إلى 4.5 ساعات بالنسبة لأجهزة AirPods Pro الحالية. حتى مع إلغاء الضوضاء النشط وإيقاف تشغيل وضع الشفافية ، فإن AirPods Pro تدوم حتى خمس ساعات لكل شحنة ، والتي لا تزال أقل من الجيل الثالث من AirPods.

سماعات اير بودز برو 2 - AirPods Pro 2 خمس ميزات وتحسينات رائعة في غاية الأهمية

3- تحسينات علبة الشحن

ستتمكن علبة شحن اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 الجديدة من إصدار صوت ، مما يسهل تحديد موقع العلبة عند فقدها ، وفقًا للمسرب نفسه . ويمكن بالفعل تتبع AirPods Pro عبر تطبيق Find My على iPhone ، ولكن لا يمكن لعلبة الشحن تشغيل أي صوت.

من المحتمل أيضًا أن تتمتع علبة شحن AirPods Pro الجديدة بمقاومة الماء والعرق المصنفة وفقًا لمعيار IPX4 مثل علبة الشحن الخاصة بأجهزة AirPods من الجيل الثالث. بينما تتمتع حاليًا سماعات AirPods Pro فقط بمقاومة للماء.

من المتوقع أن تلتصق علبة الشحن بـ Lightning قبل التبديل إلى USB-C في عام 2023.

اير بودز برو 2

4- كشف محسن داخل الأذن

ميزة أخرى من المحتمل أن تتبناها سماعات اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 القادمة هي مستشعر للكشف عن الجلد لاكتشاف أكثر دقة في الأذن مقارنة بالمستشعرات الضوئية المزدوجة في AirPods Pro الأصلي.

تقول Apple إن مستشعر اكتشاف الجلد “يميز بدقة ما إذا كانت AirPods في الأذن، مقابل الجيب أو على الطاولة، ويوقف التشغيل مؤقتًا عند إزالته”.

5- تتبع اللياقة البدنية

في مايو 2021 ، أفاد مارك جورمان وديبي وو من Bloomberg أن الجيل الثاني من AirPods Pro سيشمل “مستشعرات حركة محدثة مع التركيز على تتبع اللياقة البدنية” ، لكن التقرير لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول الميزة.

تم تجهيز اير بودز برو 2 AirPods Pro بالفعل بمقياس تسارع لاكتشاف الحركة ، ومن المحتمل أن تسمح التحسينات على هذا المستشعر ببعض إمكانيات تتبع اللياقة البدنية ، ولكن لا تزال خطط Apple الدقيقة غير معروفة.

تاريخ التصميم والإصدار والسعر

تم تقديم AirPods Pro في 28 أكتوبر 2019 وتم إطلاقه بعد يومين، ومن المتوقع أن يتم إطلاق اير بودز برو 2 AirPods Pro الجديدة بحلول نهاية عام 2022 ، حيث يُرجح أن يتم إصدار سماعات الرأس في سبتمبر أو أكتوبر.

يبلغ سعر AirPods Pro حاليًا 249 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى