أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية السعر والمواصفات رسميًا

سعر ومواصفات سماعات ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية

أطلقت OnePlus زوجًا جديدًا من سماعات الأذن السلكية بموصل مقاس 3.5 ملم، يُطلق عليها سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord Wired Earphones .

وتأتي مع مشغلات 9.2 ملم وصوت 0.42 سم مكعب، تتميز سماعات الأذن بتصميم مشابه للرصاص اللاسلكي Z الخاص بـ OnePlus وتأتي في خيار اللون الأسود الوحيد، فدعونا نلقي نظرة مفصلة على مواصفات وأسعار سماعات الأذن الجديدة.

سماعة ون بلس نورد

مواصفات سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية

تتميز سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية بمحركات ديناميكية 9.2 ملم وتجويف صوت 0.42 سم مكعب، تصميمها متطابق إلى حد كبير مع تصميم Bullets Wireless Z ، توفر سماعات الأذن مظهرًا قويًا ونظيفًا وتأتي أيضًا مع تصنيف مقاومة الماء IPX4 .

كما تتميز سماعة Nord Wired Earphones بميكروفون مدمج موجود داخل لوحة التحكم، ويمكنك بسهولة النقر فوق زر الطاقة أو زر رفع الصوت أو خفض الصوت للحصول على تعليقات فورية.

لسهولة النقل والتحكم الصوتي المريح ، تتميز كل سماعة بمغناطيس يلتصق ببعضه البعض، يمكنك قصها لإيقافها مؤقتًا وفكها لتعمل.

سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية السعر والمواصفات رسميًا

كما ذكرنا آنفًا ، تأتي هذه السماعات مع مقبس صوت 3.5 ملم ، وتدعي الشركة أن سماعات الأذن تعمل بشكل أفضل مع هواتف OnePlus التي تحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم ، لكنها تعمل أيضًا بسهولة مع أي أدوات بها منفذ صوت 3.5 ملم.

تابع لدينا أيضًا .. سماعة ون بلس نورد بودز سي اي ستصل رسميًا في هذا التاريخ

سعر سماعات OnePlus Nord السلكية وتوافرها

تم إطلاق سماعات OnePlus Nord السلكية في أوروبا والمملكة المتحدة. وفي الوقت الحالي لا نعلم ما إذا كانت سماعات الأذن متاحة في أمريكا الشمالية أو آسيا ، ولكن سعرها يبلغ حواليْ 19.99 يورو ، وتأتي بلون أسود فقط. كما سيتم شحنها مع ثلاثة أزواج من أطراف الأذن السيليكونية بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

سماعة ون بلس نورد OnePlus Nord السلكية السعر والمواصفات رسميًا

هل تستعمل سماعة سلكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في منتجات ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى