أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد بودز اس اي – OnePlus Nord Buds CE رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OnePlus Nord Buds CE

أعلنت ون بلس عن السماعات الجديدة ون بلس نورد بودز اس اي – OnePlus Nord Buds CE والتي جاءت بعد سلسلة من التسريبات، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

ون بلس نورد بودز اس اي

مواصفات ون بلس نورد بودز اس اي

تتميز سماعات ون بلس نورد بودز اس اي الجديدة بتصميم مميّز، وهي مجهّزة بمحركات صوت ديناميكية 13.4 ملم بالإضافة إلى اتصال لاسلكي Bluetooth 5.2.

نظرًا لكونها جزءًا من سلسلة نورد الأكثر ملاءمةً للميزانية، فإن OnePlus Nord Buds CE لا تقدم إلغاء نشط للضوضاء، ومع ذلك، فهي تأتي بإلغاء ضوضاء AI للمكالمات.

اقرأ أيضًا.. سماعة ون بلس نورد بودز سي اي ستصل رسميًا في هذا التاريخ

تدعم السماعات الجديدة أيضًا تنسيقات AAC و SBC، بالإضافة إلى ذلك، يبلغ وزن كل سماعة 3.5 جرامًا فقط، وتحتوي على بطارية بقوة 27 مللي أمبير في الساعة.

يمكن للبطارية توفير ما يصل إلى 4.5 ساعة من تشغيل الصوت و 3 ساعات من المكالمات الهاتفية، من ناحية أخرى، تحتوي العلبة على بطارية بسعة 300 مللي أمبير يمكنها توفير 20 ساعة إضافية من عمر البطارية، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر 10 دقائق فقط من الشحن عبر منفذ USB من النوع C ما يصل إلى 81 دقيقة من تشغيل الصوت.

سعر ون بلس نورد بودز اس اي

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي السماعات بسعر يبلغ حوالي 30 دولار أمريكي، وسوف تكون متاحة للشراء من الموقع الرسمي للشركة ومتاجر البيع بالتجزئة بدءًا من 4 أغسطس.

ما رأيكم في سعر ومواصفات السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى