أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سماعة ون بلس نورد بودز سي اي ستصل رسميًا في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة حول سماعة ون بلس نورد بودز سي اي

أطلقت ون بلس سماعات نورد سي ان بودز في أبريل، وكشفت الشركة أنّها سوف تطلق سماعة ون بلس نورد بودز سي اي في 1 أغسطس.

سماعة ون بلس نورد بودز سي اي

تفاصيل سماعة ون بلس نورد بودز سي اي

لم تكشف OnePlus عن أي مواصفات لـ سماعة ون بلس نورد بودز سي اي حتى الآن. ومع ذلك، تشير الصور التي تشاركها الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت إلى أن السماعات ستدعم الشحن السريع ولكنها لن تأتي مع أطراف السيليكون التي جاءت بها Nord Buds.

وفقًا للتقارير فإنّ Nord Buds تُباع حاليًا بسعر 33 دولارًا أمريكيًا، وبالتالي من المتوقّع أن يأتي الإصدار الجديد من السماعة بسعر أقل.

تميّزت سماعات ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds بمحركات مقاس 12.4 ملم وتدعم Dolby Atmos، ويمكنك من خلال التطبيق المصاحب، الاختيار من بين العديد من إعدادات Sound Master EQ المسبقة لضبط الصوت.

يمكن للسماعات تشغيل الموسيقى لمدة 7 ساعات بدون توقف، ووفقًا للشركة فإنّ زيادة الشحن لمدة 10 دقائق تترجم إلى 5 ساعات من التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعات الاقتران السريع عند استخدام هاتف OnePlus أو هواتف Android الأخرى (باستخدام تطبيق HeyMelody). لا يوجد ANC، ولكن هناك 2 ميكروفون لكل سماعة يتم استخدامها لتقديم صوت نظيف أثناء المكالمات.

تأتي السماعات باللون الأسود والأبيض.، وتزن كل سماعة 4.82 جرام وبطارية 41 مللي أمبير، بالإضافة إلى دعم IP55 حتى تتمكن من استخدامها.

ما رأيكم في سماعات ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى