أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1.1 ستجلب ميزة مهمة من هاتف جالكسي زي فولد 4 إلى الهواتف القابلة للطي الأقدم

أعلنت شركة سامسونج قبل أيام قليلة عن هاتفها القابل للطي الجديد جالكسي زي فولد 4 (Galaxy Z Fold 4)، إلى جانب Galaxy Z Flip 4 ومنتجات أخرى، في حدث Unpacked 2022.

رغم أن Galaxy Z Fold 4 لم يجلب ترقيات كبيرة على Galaxy Z Fold 3، إلا أنه يأتي بمزايا أنيقة إلى حد ما. هذا العام، قامت سامسونج بتضمين شريط المهام الدائم الجديد، والذي يتم وضعه في الجزء السفلي من واجهة المستخدم.

يأتي Samsung Galaxy Z Fold 4 مزودًا بنظام التشغيل Android 12L المصمم خصيصًا للأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية وأجهزة Chrome OS. تم إصداره من قبل جوجل العام الماضي، ويعتبر Galaxy Z Fold 4 هو أول جهاز يتم شحنه معه.

تشير الشركة إلى شريط المهام الدائم باسم “Taskbar”. يظهر بجانب أزرار التنقل المعتادة أو شريط الإيماءات. يعرض شريط المهام ما يصل إلى ثمانية اختصارات للتطبيق إلى جانب بعض التطبيقات الحديثة ، والتي يمكنك سحبها مباشرة والاستمتاع بتعدد المهام.

ميزة شريط المهام قادمة إلى أجهزة جالكسي زي فولد الأقدم في تحديث One UI 4.1.1 

واجهة سامسونج One UI 4.1.1

الآن، تشير التسريبات إلى أن شريط المهام الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 4 سيصل إلى أجهزة جالكسي زي فولد الأقدم مع تحديث One UI 4.1.1.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.1.1: تأكيد موعد طرح التحديث للأجهزة المؤهلة

من المتوقع أن تصل الميزة في وقت لاحق من هذا العام ليستمتع مستخدمي أجهزة جالكسي زي فولد الأقدم بميزة أسهل وأفضل لأداء المهام المتعددة.

واجهة سامسونج One UI 4.1.1 ستجلب ميزة مهمة من هاتف جالكسي زي فولد 4 إلى الهواتف القابلة للطي الأقدم

ومع ذلك، لم تؤكد الشركة بعد ما إذا كانت تهدف إلى ترقية جميع أو على الأقل أحدث الهواتف الرائدة القابلة للطي لنظام التشغيل Android 12L. كذلك، لم يتّضح بعد عدد ميزات One UI 4.1.1 المرتبطة بنظام Android 12L.

ولكن من المؤكد أنها تسمح لمستخدمي هذه الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة باستخدام شاشة الهاتف بطريقة أكثر فاعلية. من المحتمل أن يتم إصدار التحديث إلى Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 أولًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد كاملةً.

هل تستخدم هاتف من هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى