ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة قد تواجه مشكلة في الطلب لهذا السبب!

الطلب على ايفون 14

كشفت العديد من التقارير السابقة أنّ شركة آبل تستعد لإطلاق سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 خلال شهر سبتمبر القادم، واليوم كشف تقرير جديد أنّ السلسلة قد تواجه مشكلة في الطلب.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة قد تواجه مشكلة في الطلب لهذا السبب!

تفاصيل تأجيل موعد إطلاق سلسلة ايفون 14

وفقًا لمصادر سلسلة التوريد في DigiTimes، فإن مورديي آبل غير متأكدين من حجم الطلب على سلسلة آيفون القادمة، حيث تعمل Apple والموردون على زيادة الشحنات قبل الإنتاج الضخم.

يشير التقرير إلى أنّ الموردين ليسوا متفائلين بشأن الطلب على السلسلة في نهاية الربع الأخير من عام 2022 والربع الأول من عام 2023، يرجع ذلك إلى توقعات التضخم العالمي وعدم التفاؤل بشأن رغبة المستهلكين في ترقية هواتفهم.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة قد تواجه مشكلة في الطلب لهذا السبب!

على الرغم من ذلك، تتوقع Apple أن يكون أداء سلسلة ايفون 14 جيدًا جدًا، حيث أبلغت شركة آبل مورديها الأسبوع الماضي، بزيادة الشحنات بنسبة 5 بالمائة. وهذا يعني أن الشركة تتوقع أن يتم شحن 95 مليون وحدة على الأقل في الأشهر الأولى، وهذا أعلى من التوقعات الأصلية.

سوف تقوم الشركة بالعديد من التغييرات في الهامة في سلسلة ايفون 14، وتحديدًا فيما يتعلّق بالكاميرا لإصدار ايفون 14 برو و14 برو ماكس.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتخلى الشركة عن iPhone 14 mini، وسيأتي إصدار Max جديد، وذكرت التقارير أنّ المواصفات لجهاز iPhone 14 و 14 ماكس سوف تكون نفس المواصفات مثل سلسلة iPhone 13 وسيحافظان على تصميم الشاشة الذي كان موجودًا منذ iPhone X في عام 2017

برأيكم.. هل ستحقق هذه السلسلة المبيعات المتوقعة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى