الهواتف الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 بمزايا خرافية رسميًا

كل ما تودّ معرفته حول الهاتف القابل للطي الجديد شاومي مكس فولد 2

أعلنت شركة شاومي اليوم رسميًا في حدثٍ خاص عن هاتفها القابل للطي الجديد شاومي مكس فولد 2 ( Xiaomi MIX Fold 2) إلى جانب مجموعة جديدة من الأجهزة الأخرى.

هذه المرة ليست توقعات أو معلومات مسربة، فقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن مواصفات الهاتف القابل للطي الجديد مع تفاصيل التوافر والسعر. نستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV كل التفاصيل التي ذكرتها شركة شاومي في المؤتمر حول هاتف Xiaomi MIX Fold 2.

مواصفات شاومي مكس فولد 2

وفقًا للشركة، يأتي هاتف شاومي مكس فولد 2 بشاشة رئيسية من نوع OLED بتقنية Eco2 التي ستوفّر طاقة أكثر بنسبة 25٪ مما يتيح لك إنجاز المزيد مع هذا الهاتف ولمدة أطول، وهي بحجم 8.02 إنش بدقة +2K وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحتوي الجهاز أيضًا على شاشة غطاء خارجية من نوع (E5 AMOLED) بحجم 6.56 إنش، توفّر دقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يحتوي على مفصلة على شكل قطرة ماء صغيرة “Micro Waterdrop” التي طورتها شاومي من تقنيات متطورة ومتنوعة لتقديم تجربة قوية وممتعة.

سعر ومواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 بمزايا خرافية رسميًا

تمامًا مثل Samsung Galaxy Z Fold 4، يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 القادر على تشغيل جميع المهام الصعبة بسلاسة مع ذاكرة وصول عشوائي LPPDR5 تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. يحتوي الجهاز أيضًا على فتحات بطاقة SIM مزدوجة مع دعم لشبكة 5G على كلا الفتحتين.

اقرأ أيضًا: نظارة شاومي الذكية الجديدة 2022 “Mijia Glasses” مع كاميرا بقوة تقريب رائعة ومزايا أخرى رهيبة رسميًا

سعر ومواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 بمزايا خرافية رسميًا

يحتوي الجهاز على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية بعدسات Leica الاحترافية تتألف من كاميرا رئيسية (Sony IMX766) بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو تدعم التقريب حتى مرتين. كذلك، يحتوي الهاتف على كاميرتين سيلفي. سيدعم الجهاز تسجيل فيديو يصل إلى دقة 8K على الكاميرا الرئيسية وتسجيل فيديو بدقة Dolby Vision HDR.

سعر ومواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 بمزايا خرافية رسميًا

يحتوي شاومي مكس فولد 2 على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط ويمكن شحن البطارية بالكامل في 40 دقيقة فقط، ويدعم أيضًا الشحن اللاسلكي واللاسلكي العكسي.

ينطلق الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13، كما يتميز شاومي مكس فولد 2 بسماكة 5.4 مم عند فتحه بالكامل، وسماكة 11.2مم عند الطي ، أيضاً يأتي بوزن 262 جرام.

اقرأ أيضًا: معاينة شاومي 12 اس الترا Xiaomi 12S Ultra جهاز السنة؟

سعر وتوافر شاومي مكس فولد 2

يتوفّر الهاتف بخيارين للألوان هما الأسود والذهبي، بالأسعار:

  • 12 (رام)+ 256 جيجابايت بسعر 1335 دولار.
  • 12 (رام)+ 512 جيجابايت بسعر 1483دولار.
  • 12 (رام)+ 1 تيرابايت بسعر 1780 دولار.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14: مميزات جديدة قادمة في واجهة MIUI من شاومي

ما هو انطباعك عن الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى