الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2 وموعد إطلاق الهاتف المنتظر

شاومي مكس فولد 2 - Mix Fold 2 كشف موعد الإطلاق بأحدث التسريبات

يأتي هاتف شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2 في وقت أقرب مما كان متوقعًا ، حيث سيتم الكشف عنه بعد يومين وتحديدًا في 11 أغسطس الجاري (الخميس)، أيْ بعد يوم واحد فقط من الكشف عن الأجهزة القابلة للطي من Samsung .

وفقًا لما ذكره المسرب الشهير Ice Universe ، فإن شاومي عادةً ما تروّج وتثير عمليات إطلاق جديدة قبل أسابيع ، لذلك يعد هذا مفاجأة بعض الشيء في سلوك الشركة.

موعد شاومي مكس فولد 2

ربما لم يكن التاريخ مصادفة ، حيث سيقدم الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun محاضرته السنوية الثالثة في الحادي عشر من أغسطس الجاري، مما دفع الشركة لاختيار هذا التاريخ بشكل مفاجئ.

وكتب الرئيس التنفيذي: “أريد أن أتحدث عن شيء مختلف، يواجه الجميع انتكاسات وإخفاقات في عملية النمو ، وكيف خرجت من الحضيض في الحياة ، وما هي رؤى الحياة التي اكتسبتها”.

مواصفات شاومي مكس فولد 2 - Xiaomi Mix Fold 2 وموعد إطلاق الهاتف المنتظر

على أي حال ، كشف العديد من المسربين -بما في ذلك Ice و Digital Chat Station- لقطة شاشة بواسطة المهندس “Lao Wei” مدير منتجات الهاتف المحمول من Xiaomi ، والتي يُزعم أنها تخص هاتف شاومي مكس فولد 2 – Mix Fold 2.

مواصفات شاومي مكس فولد 2 - Xiaomi Mix Fold 2 وموعد إطلاق الهاتف المنتظر

مواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2

شاشة الهاتف شاومي مكس فولد 2 تبلغ دقتها 1080 × 2520 بكسل ، مما يؤكد الشائعات عن نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 ، وللمقارنة فقط، كان عرض الغلاف على Mi Mix Fold الأصلي بنسبة 27: 9.

وبالحديث عن معدل التحديث فقد كان للهاتف الأصلي معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، في حين أن الشاشة الجديدة للهاتف الجديد سترتفع إلى 120 هرتز (وفقًا للشائعات) ، ويعني هذا أن الشاشة الداخلية ستحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.3: 9 (بدلاً من 4: 3 كما في سابقتها).

مواصفات شاومي مكس فولد 2 - Xiaomi Mix Fold 2 وموعد إطلاق الهاتف المنتظر

فيما يتعلق بالأداء : سيتم تشغيل Xiaomi Mix Fold 2 بواسطة المعالج الرائد من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة ستدعم الشحن السريع بقدرة 56 واط (تمامًا مثل الهاتف الأصلي)، ومن الجدير ذكره أن هذا الهاتف الجديد قد لا يكون الوحيد القادم يوم الخميس (11 أغسطس)، حيث كانت هناك تسريبات عن هاتف Xiaomi K50S Pro أيضًا ، وهو أول هاتف Xiaomi بكاميرا 200 ميجا بكسل.

مواصفات شاومي مكس فولد 2 - Xiaomi Mix Fold 2 وموعد إطلاق الهاتف المنتظر

ما رأيك بهواتف شاومي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى