الواقع الإفتراضي والمعززشاومي

نظارة شاومي الذكية الجديدة 2022 “Mijia Glasses” مع كاميرا بقوة تقريب رائعة ومزايا أخرى رهيبة رسميًا

سعر ومواصفات نظارة شاومي الذكية "Mijia Glasses"

بعد أن قدّمت شاومي نظارتها الذكية ” Xiaomi Smart Glasses” العام الماضي، أعلنت الشركة اليوم عن نظارة Mijia Glasses الذكية في الصين رسميًا. وفقًا للشركة، ستكون هذه النظارات مزيجًا ما بين نظارات الواقع المعزز والنظارات العادية، وتتضمن كاميرا على جانب الزجاج الذكي.

مواصفات نظارة شاومي الذكية “Mijia Glasses”

من حيث التصميم، فإنه لم يتم تجهيز هذا المنتج بشكل أساسي للاستخدام اليومي، فهو مزوّد بشاشة الواقع المعزز (AR) البصرية ووحدة الكاميرا معلقة “تقريبًا” على جانبي النظارة.

تم تطوير العدسات والإطارات بطريقة تلبّي احتياجات قصر النظر والاحتياجات الأخرى، ويصبح إجمالي وزنها نفسه 100 جرام باستثناء العدسات والإطارات.

تحتوي نظارة شاومي الذكية “Mijia Glasses” على كاميرتين الأولى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 لكنها لا تدعم ميزة التثبيت البصري، أما الكاميرا الثانية تدعم هذه الميزة وهي كاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 3.4 وتوفّر تقريب بصري حتى 5X وتقريب رقمي حتى 15 مرة.

تأتي النظارة بشاشة Sony micro OLED مع ذروة سطوع تبلغ 3000 شمعة مع حد أقصى للسطوع 1800 شمعة، وكثافة بكسل تبلغ 3281  بيكسل/بوصة، ونسبة تباين تبلغ 10000: 1 موجودة في الجزء الخلفي من العدسة اليمنى النظارات.

تعمل بمعالج Snapdragon SoC ثماني النواة لأداء الترجمة والتعرف، بالإضافة إلى مهام منطقة الشاشة الأخرى والتصوير الفوتوغرافي. كذلك، تشتمل نظارة شاومي الذكية “Mijia Glasses” على سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت ، وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، وبلوتوث 5.0، وبطارية مدمجة بقوة 1020 مللي أمبير تتيح الشحن المغناطيسي بقوة 10 واط.

اقرأ أيضًا: نظارة الواقع الافتراضي من ابل قادمة بمواصفات مميزة وسعر باهظ

سعر وتوافر نظارة شاومي الذكية “Mijia Glasses”

وفقًا لحساب الشركة الرسمي عبر موقع “ويبو” الصيني، يبلغ سعر النظارة 370 دولار كجزء من عملية بيع التمويل الجماعي ، والتي ستقام في 3 أغسطس في الصين. في وقت لاحق سيتم طرح الجهاز للبيع بسعر 399 دولار. لا توجد حتى الآن أي معلومات عن التوفر العالمي لهذا الجهاز من شاومي.

اقرأ أيضًا: نظارة شاومي الذكية – Xiaomi Smart Glasses قد تحل بديلًا للهواتف بمميزاتها الرائعة .. تعرف عليها

شاركنا انطباعك عن مواصفات هذه النظارة عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى