الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر من جديد في التسريبات مع بعض التفاصيل

سامسونج جالكسي اى 04 اس يظهر في التسريبات من جديد

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد الذي يدعى سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) في الأسواق الآسيوية قريبًا. وتم رصد الجهاز المعني بناءً على شائعات وتقارير مختلفة على مدار الأسبوعين الماضيين وتم رصده الآن في موقع إلكتروني آخر لإصدار الشهادات.

وظهر مؤخرًا هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي، على موقع Indonesia Telecom الإلكتروني. وبناءً على هذه القائمة، يحمل الهاتف رقم الطراز SM-A047F وحتى أنه أكد لقبه أيضًا. لسوء الحظ ، لم يكشف موقع Indonesia Telecom عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص هذا الهاتف. ومع ذلك ، لدينا بعض المعلومات المتعلقة بالجهاز من خلال التقارير السابقة.

سامسونج جالكسي اى 04 اس

وكشف أحد هذه التقارير الأخيرة أنه سيتم إطلاق سامسونج جالكسي اى 04 اس مع كاميرا خلفية ثلاثية. وسيتم تصنيع الواجهة الخلفية من مواد البولي كربونات، وسيحتوي أيضًا على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، ويضم مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ومنفذ USB من النوع C.

ونظرًا لأن Galaxy A04s هو هاتف ميسور التكلفة، فسيحتوي على شاشة LCD تدعم معدل التحديث القياسي 60 هيرتز. وسيتم تجهيز الهاتف بمعالج Exynos 850 وسيحمل بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

واعتبارًا من الآن، يتم حاليًا اختبار Galaxy A04s في الهند ومن المتوقع إطلاقه قريبًا. وسيحتوي الجهاز على 3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

يُقال إن جالكسي اى 04 اس سيعمل بمعالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 12، وقد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. يُقال أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ولكننا نتوقع أن يأتي الهاتف مع شاحن بقوة 15 واط فقط في الصندوق.

ويذكر أن شركة سامسونج قد كشفت اليوم وبشكل رسمي عن جهاز سامسونج جالكسي زي فليب 4 و سامسونج جالكسي زي فولد 4 رسميًا مع سلسلة من المواصفات والميزات الرهيبة.

هل سبق لك تجربة أحد هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى