الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s قادم بتصميم مميز مستوحى من أحد الهواتف الرائدة للشركة

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس (Samsung Galaxy A04s) في التسريبات والشائعات خلال الأسابيع القليلة الماضية. وبفضل هذه الشهادات والتسريبات، نحن على دراية بكل شيء تقريبًا. الآن، نعلم أيضًا أنه قد يصبح رسميًا في أي وقت قريبًا حيث يتم نشر صفحة الدعم الخاصة بالهاتف.

وعندما يتم نشر صفحة الدعم لجهاز قادم على موقع سامسونج على الويب، فهذا يعني عادةً أن الإطلاق وشيك. ومن ثم، يمكن إصدار Galaxy A04 قريبًا بمجرد ظهور صفحة الدعم الخاصة به على موقع سامسونج في المملكة المتحدة على الويب.

مواصفات Galaxy A04s

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Galaxy A04s قادم بتصميم مميز مستوحى من أحد الهواتف الرائدة للشركة

لا تكشف صفحات الدعم بالكشف عن أي شيء جديد حول الجهاز. لكننا نعرف بالفعل كل شيء تقريبًا عن الهاتف. وسيصل Galaxy A04s بتصميم خلفي جديد مستوحى من Galaxy S22 Ultra. بمعنى آخر ، سيتم وضع الكاميرات الخلفية بشكل منفصل بطريقة رأسية.

وسيحمل هذا الهاتف شاشة (LCD) مقاس 6.5 إنش تتميز بنوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية . وسيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 850 SoC وسيعمل بنظام تشغيل Android 12.

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Galaxy A04s قادم بتصميم مميز مستوحى من أحد الهواتف الرائدة للشركة

ونظرًا لكونه هاتفًا اقتصاديًا ، فسيأتي الهاتف بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وفتحة بطاقة MicroSD. وستشمل خيارات الاتصال الموجودة عليه دعم شبكات الجيل الخامس 4G و WiFi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و NFC (يعتمد على السوق) و USB Type-C. كما سيتم تجهيزه بمستشعر بصمة على الجانب.

أخيرًا وليس آخرًا ، قد تبلغ أبعاد الهاتف 164.15 × 76.5 × 9.18 ملم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى