أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro رسميًا

أبرز مميزات السماعات اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز 2 برو

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2022 عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز 2 برو (Galaxy Buds 2 Pro) التي تعمل عادةً كملحقات ممتازة لأفضل هواتف سامسونج.

كشفت الشركة خلال الحدث عن مجموعة أخرى من المنتجات والتي تشمل على الهواتف القابلة للطي الجديد جالكسي زي فولد 4 و جالكسي زي فليب 4 و سلسلة الساعات الذكية جالكسي واتش 5.

هذه المرة ليست توقعات أو معلومات مسربة، فقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن مواصفات السماعات الجديدة وتفاصيل التوافر والسعر. نستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV كل التفاصيل التي ذكرتها شركة سامسونج في المؤتمر حول سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو.

مواصفات سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

يبدو تصميم Galaxy Buds 2 Pro مشابهًا جدًا لتصميم Galaxy Buds Pro. كما أنها تأتي بنفس أبعاد الإصدار السابق تقريبًا الذي يبلغ 0.8 × 0.9 × 0.8 إنش للبراعم ، و 1.97 × 1.97 × 1.10 إنش لعلبة الشحن.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro رسميًا

حصلت سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو على تصنيف IPX7 لمقاومة الماء، أما علبة الشحن فهي غير مصنفة لمقاومة الماء. تتميز السماعات بتصميم مريح أثناء ارتدائها باستمرار لمدة 2-3 ساعات.

يمكن لبطارية السماعات تشغيلها لمدة 5 ساعات مع تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء ANC و 8 ساعات مع إيقاف تشغيلها. بينما ستوفر علبة الشحن 20 ساعة مع تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء ANC و 30 ساعة مع إيقاف تشغيلها.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro رسميًا

حصلت السماعات أيضًا على تحسينات على ميزة إيماءات النقر وتكامل المساعد الرقمي ويتكون مخطط التحكم الخاص بهما من إيماءات النقر / الإيقاف وكشف الحركة والمساعدة الرقمية. مساعد Bixby من سامسونج متوافق تمامًا ويمكن تنشيطه من خلال إيماءة اللمس مع الاستمرار – ولكن لا يوجد ذكر لدعم Siri أو Google Assistant.

تشمل المميزات الأخرى على إلغاء الضوضاء النشط، والصوت المحيط، ووضع المكالمات الذكي، وتقنية الصوت عالي الدقة التي تهدف إلى تحسين تجربة الاستماع أثناء تواجدك بالخارج.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro رسميًا

تدعم Galaxy Buds 2 Pro تقنية البلوتوث (Bluetooth 5.3) مع تبديل الصوت وهو أحدث تطور لمواصفات البلوتوث المعروفة باسم Auracast ، والتي تتيح الإرسال إلى عدد غير محدود من الأجهزة الصوتية القريبة مما يسمح للمستمعين بدعوة الأصدقاء والعائلة للاستماع مهما كان ما يستمعون إليه (أو يشاهدونه) عبر الأجهزة التي تدعم Auracast مثل أفضل سماعات الأذن اللاسلكية أو سماعات الرأس أو أفضل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث.

تقدم Galaxy Buds 2 Pro جودة صوت تصل إلى 24 بت ، مما يمنحهم إمكانات عالية الدقة عند سماع محتوى عالي الدقة. كما أنها تتميز بتقديم ميزة صوت محيطي 360 درجة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز Samsung Galaxy Buds سماعات بأجهزة استشعار بيومترية

سعر وتوافر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro رسميًا

تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds 2 Pro في ثلاثة خيارات ألوان جديدة وغير لامعة وهي الجرافيت والأبيض والأرجواني.

تتوفر بسعر 229 دولارًا، وهي متاحة للطلب المسبق الآن من متجر سامسونج ، وسيبدأ بيعها في المتاجر في 26 أغسطس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 10 لايت وسامسونج جالكسي بودز برو يتلقيان تحديثات هامة للغاية

ما هو انطباعك عن سماعات Galaxy Buds 2 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى