الساعات الذكيةاوبو

اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 السلسلة تظهر في صورة رسمية مع تسريبات حول تاريخ الإطلاق

تسريب تصميم سلسلة OPPO Watch 3 في صورة رسمية قبل الإطلاق

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن أوبو تستعد لإطلاق سلسلة ساعاتها الذكية الجديدة OPPO Watch 3 بواجهة ColorOS 13 ونظام التشغيل أندرويد 13 في أغسطس الجاري. اليوم، أعلنت الشركة رسميًا أن السلسلة ستكون أول الأجهزة التي ستعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon W5.

موعد إطلاق سلسلة OPPO Watch 3

رغم أن أوبو لم تكشف تاريخ إطلاق سلسلة OPPO Watch 3، إلا أن المسرّب Digital Chat Station قام بهذه المهمة. وفقًا له، سيتم إطلاق سلسلة OPPO Watch 3 في 10 أغسطس، وهو نفس الموعد المتوقع أيضًا لإطلاق واجهة ColorOS 13.

بالإضافة إلى تاريخ الإطلاق، شارك المسرّب Digital Chat Station أيضًا صورة رسمية لسلسلة اوبو ووتش 3 قبل الإطلاق. يكشف الملصق تصميم ساعة OPPO Watch 3 و ساعة Watch 3 Pro.

تظهر ساعة اوبو ووتش 3 بتصميم مستطيل وبزجاج منحني 2.5D. من ناحية أخرى، تظهر اوبو ووتش 3 برو بشكلها المستطيل وبزجاج 2.5D المنحني، بالإضافة إلى جسم أمامي منحني من الأعلى إلى الأسفل.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو واتش 3 – OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

ستعمل معالجات كوالكوم +Snapdragon W5 وSnapdragon W5، التي تم إصدارها في 20 يوليو، على توزيع المهام بفعالية، وتم تزويدها مع أنوية مختلفة للتعامل مع أحمال المهام المختلفة، لتوفير الطاقة.

وفقًا للتقارير السابقة، فإن سلسلة اوبو ووتش 3 عبارة عن ثلاث ساعات ذكية تعمل بنظام أندرويد، وتدعم تقنية eSIM مع شريحة eUICC مستقلة، وستكون أول ساعة بالعالم تعمل بمعالج Snapdragon W5 Gen1 بدقة تصنيع 4 نانومتر.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان سيتم إصدار اوبو ووتش 3 عالميًا. ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الساعة خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق وستعمل بهذا المعالج

هل برأيك ستتمكن ساعة اوبو ووتش 3 من المنافسة بقوة في سوق الساعات الذكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى